عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 ملايين دولار| عرض خليجي مغري لنجم الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، أنّ محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي تلقى عرضًا من الدوري القطري، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وفي تصريحات تليفزيونية قال هاني حتحوت: «نادي قطر القطري تقدم بعرض مالي قدره 3 ملايين دولار، وذلك للظفر بخدمات محمد عبد المنعم من صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري».

وأضاف «حتحوت»: «خلال الساعات الماضية تم إجراء مشاورات، بين عبد المنعم ووكيليه المصري حسام حمدي، والإنجليزي كريستيان إميلي، بسبب رغبته العارمة لخوض التجربة الاحترافية، إذ يفضل الرحيل عن الأهلي، مكتفيًا بما قدمه مع الفريق الأحمر ويرغب في خوض تجربة جديدة».

واختتم «حتحوت» قائلاً: «حتى الآن إدارة النادي الأهلي، لم ترد على العرض المقدم من جانب نظيرتها في قطر القطري، سواء بالموافقة أو الرفض، على الرغم وصوله قبل أيام قليلة».

ويحتل المارد الأحمر المركز الثامن، في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، بعد خوض 6 مباريات فقط في المسابقة المحلية.

صفقة عبدالله السعيد مع الزمالك

وفي سياق متصل أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع أيمن حسين مهاجم منتخب العراق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المفاوضات مكثفة في الوقت الحالي، واللاعب مرحب للغاية ولكنه يطلب الحصول على 500 ألف دولار، وهناك محاولات من الزمالك لتخفيض المطلب المادي".

قرب الانتهاء من صفقة عبدالله السعيد

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أوشكت على الانتهاء.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك سوف يدفع ما يقرب من 10 ملايين جنيه لـ نادي بيراميدز لإتمام الصفقة في يناير الجاري، بدلًا من ضمه في الصيف المقبل مجانًا".

الزمالك يرسل عرض رسمي

أرسل نادي الزمالك عرضًا رسميًا إلى إدارة نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات الثنائي عبد الله السعيد وسيف جعفر ثنائي الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية وقبل غلق القيد الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري. 

وعلم تحيا مصر تفاصيل مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع بيراميدز لضم عبد الله السعيد وسيف جعفر، حيث توصلت إدارة الفريق الأبيض إلى اتفاق مع بيراميدز لضم صانع ألعاب الأهلي السابق وعودة سيف جعفر مقابل الحصول على 13 مليون جنيه. 

وأضاف المصدر أن عرض الزمالك ينتظر فقط موافقة بيراميدز النهائية من أجل حسم الأمور خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يكون عقد عبد الله السعيد مع الزمالك سنة ونصف مع إمكانية التمديد لموسم إضافي آخر، حيث سيتم جدولة الـ 18 مليون المتبقيين لنادي بيراميدز من صفقتي نبيل عماد دونجا وعمر جابر. 

تابع موقع تحيا مصر علي