عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لن أنسى تأثير قيم الأهلي على حياتي.. صلاح محسن يودع جمهور القلعة الحمراء بـ كلمات مؤثرة

صلاح محسن
صلاح محسن

حرص صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، على توديع القلعة الحمراء والجماهير، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

تحيا مصر، وكتب صلاح محسن عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":الحمد لله علي أصغر النعم والحمد لله علي أكبر النعم والحمد لله علي كل النعم والحمد لله دائما وابداً".

وتابع صلاح محسن قائلاً:" لا اعلم من أين أبدأ، على مدى السنوات الـ٦ الماضية كان النادي الأهلي الجزء الأكبر من حياتي، انضممت كصبي يبلغ من العمر ١٩ عاماً وسأغادر كرجل".

وواصل صلاح محسن قائلاً:" لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلي. الفرص والخبرات والاحتكاكات:"

وأختتم صلاح محسن قائلاً:" لقد كان كل ذلك جزءا من نادي الأهلي مما كان تطورا كبيرا لي كإنسان ولاعب يشرفني أني كنت فرداً من افراد هذه المنظومة وان امثل نادي كرة قدم بهذا الحجم والقدر، أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء، والجمهور والموظفين الذين لعبوا دورا كبيراًفي حياتي ووقتي في النادي. سأحتفظ دائما بمكانة النادي الأهلي العظيم وجمهوره العريق في قلبي ، ولن أنسى أبدا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي، واتمني لهم كل التوفيق في الفتره القادمه ولنا عوده باذن الله، اعلن انضمامي الي النسورالنادي المصري البورسعيدي بطموح جديد واحلام واهداف جديده تتناسب مع طموح واهداف منظومة النادي المصري وجمهوره ونسال من الله التوفيق في الفتره القادمة شكراً".

صلاح محسن يودع جمهور النادي الأهلي

الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن

وكان أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك جاء بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

No description available.
صلاح محسن

صلاح محسن ومحادثات خاصة بينه وبين المعجبات

يوذكر أن، نشرت سيدة تدعى أنها زوجها صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محادثات خاصة بينه وبين عدد كبير من المعجبات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

وخرج صلاح محسن من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حيث يقوم كولر بإشراك محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست ويتم استبعاد صلاح محسن بشكل مستمر. 

ونشر حساب يدعى إسراء سامح أنها زوجه اللاعب عدد كبير من المحادثات بين صلاح محسن وعدد كبير من المعجبات على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

ونشر الحساب، مقطعا دينيا لشيخ يتحدث عن عقوبة الزاني بعد وفاته، إلى جانب مجموعة كبيرة من محادثات أخرى ومقاطع فيديو لتسجيلات بصوت اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي