عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسوأ الأسماء.. أبرز تصريحات صناع فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

حل صناع فيلم رحلة 404 ضيوف على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc، حيث كشفوا العديد من التصريحات المفاجئة والصادمة عن العمل وعلاقة الممثلين بالمخرج هاني خليفة مخرج فيلم رحلة 404، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز ما جاء من تصريحات عن فيلم رحلة 404 الذي يعرض في السينمات المصرية والعربية في الفترة الحالية.

منى زكي: فيلم رحلة 404 بنحضرله من 2013

كانت البداية مع الفنانة منى زكي، بطلة فيلم رحلة 404 والتي كشفت مفاجأة بشأن إذ يعمل صناعه عليه منذ عام 2013 ورغم تحمسها الشديد لأداء الدور بعد قراءة السيناريو إلا أنها تفاجأت بأمر حملها في نجلها الثاني ما جعلها تعتذر عن التصوير لفترة، ولكن لم تكن هذه المشكلة الوحيدة التي واجهت الفيلم حيث تعرض أيضا لمشاكل في الإنتاج فلم تقبل اي شركة منتجة به رغم إعجابهم الشديد بسيناريو العمل وذلك بسبب ضخامة إنتاجه فضلا عن عدم ضمان نجاحه.

منى زكي مع صاحبة السعادة 

المخرج هاني خليفة: منى زكي أول شخص جه في بالي بعد قراءة سيناريو رحلة 404 

أما عن المخرج هاني خليفة، فحرص على الإشادة بصناع فيلم رحلة 404، مشيرا إلى أن الشخصيات كانت صعبة جدا لذا كان يجب أن يكون صناعها نجوم كبار في المهنة لذا اول من جاء في باله لأداء دور البطولة في فيلم رحلة 404 عند قراء السيناريو هي الفنانة منى زكي خاصة وأنه يجب العمل معها منذ تعاونهم معا في فيلم سهر الليالي.

وأكد هاني خليفة: الممثلين أدوا أدوارهم بمهارة وأداء قوي، سواء شيرين رضا ومواجهتها مع منى زكى، ومحمد ممدوح مفتاح مهم لكي يفهم الناس تاريخ شخصية غادة.

سماء إبراهيم: استمتعت بالعمل مع منى زكي في رحلة 404 

وأكدت الفنانة سماء إبراهيم على انجذابها الشديد لشخصيتها في فيلم رحلة 404 مشيرة إلى أنها نموذج متكرر من سيدات موجودة في المجتمع المصري وجميع البيوت المصرية ويعد الفيلم مغامرة جديدة وممتعة وسعيدة بها، موضحة: "من حسن حظى أنى بقدمه مع المخرج هاني خليفة لأنه من المخرجين اللى استمتعت معاهم، لأنه بيقدر يشوف المختلف اللى عند الممثل فبيطلع منه حاجة مختلفة".

الفنانة سماء ابراهيم 

وأشارت سماء ابراهيم الى استمتاعها بالعمل مع الفنانة منى زكي خاصة وأنها نجمة متعاونة للغاية وتقدر النجوم الذي أمامهم.

طارق الشناوي: اسم فيلم رحلة 404 هو الأسوأ 

وأعرب الناقد الفني طارق الشناوي عن غضبه من اسم فيلم رحلة 404 مشيرا إلى أنه اسوأ الأسماء وتغير العمل من القاهرة مكة إلى رحلة 404 بسبب قراءة خاطئة فضلا عن خوف مسبق، ولكن في النهاية الاسم يموت ويبقى الفيلم ونجاحاته الساحقة، وأشار إلى أنه أعاد منى زكي إلى السينما مرة أخرى بعد غياب وصالحها عليها، كما صالحها مع الجمهور أيضا بعض فيلمها على منصة نتفلكس الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي