عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام: الناس أطلقوا عليا لقب الزعيم الصغير وكنت مخضوض منه

محمد إمام
محمد إمام

تحدث الفنان محمد إمام عن اطلاق لقب الزعيم الصغير عليه وذلك تشبيها له بوالده عادل إمام، مشيرا إلى أنه شعر بالرهبة والخوف من هذا اللقب خاصة وأنه يعتبرها مسؤولية كبيرة عليه.

محمد إمام يتحدث عن لقب الزعيم الصغير

وقال محمد إمام في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: الناس اللي أطلقوا عليا لقب الزعيم الصغير وكنت الأول مخضوض منه لأنه مسؤلية كبيرة لكن بدأت اتعود عليه رغم أن البنات الصغيرة بتقولي الزعيم الصغنن لكن يلا الحمدلله.

محمد إمام 

وتابع محمد إمام حديثه، قائلا: أبويا مبسوط بنجاحنا واجتهادنا أنا وأخويا وما يقال إننا مانعينه من الظهور ده مش حقيقي والناس بتيجي تزوره في البيت عادي لكن هو بس حابب يستمتع بفترة راحة مع الاحفاظ.

محمد إمام في فيلم أبو نسب

ويعرض للفنان محمد إمام في الفترة الحالية فيلم أبو نسب والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري والفنات ماجد الكدواني، وتدور أحداث الفيلم حول طبيب يستعد للزواج من حب حياته، ولكن في يوم الزفاف يفاجئه والده بالخروج من السجن وهو رجل عصابي شهير، ليعرضه للمزيد من المتاعب والأزمات، فلا يستطيع العروسين الاحتفال بزفافهم ولا الاستمتاع بشهر العسل.

فيلم أبو نسب لمحمد إمام 

وشابه الجمهور بين هذا العمل وفيلم عريس من جهة أمنية الذي خاص بطولته والده عادل إمام بسبب تشابه كبير في السيناريو بين العملين مع اختلاف احداث بسيطة جدا في العمل.

محمد إمام يعيد تقديم فيلم شمس الزناتي

هذا ويستعد محمد إمام لتقديم نسخة جديدة من فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة والذي تحدث عنه، قائلا: فيلم شمس الزناتي اللي احنا بنعمله دلوقتي بيحكي أحداث ما قبل الفيلم الأصلي، فهو ملوش أي دعوة بالفيلم الأصلي كأحداث، هو بس بيحكي قصة ما قبل الفيلم الأصلي. 

ويخوض بطولة فيلم شمس الزناتي إلى جانب الفنان محمد إمام كلا من النجوم أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد داش، أحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف محمد الدباح، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خاصة بعد تساؤل العديد من الجمهور حوله وعن تشابه قصته مع قصة فيلم شمس الزناتي الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي