عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر عن مسلسل جولة أخيرة: عمل قوي وأداء مبهر

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

أشاد السيناريست أيمن بهجت قمر بمسلسل جولة أخيرة الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا ويتم عرضه في الفترة الحالية على منصة امازون الرقمية، مشيرا إلى أنه يتمنى العمل مع المخرجة مريم أحمد ومرحبا بعودة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي.

أيمن بهجت قمر يشيد بمسلسل جولة أخيرة 

وكتبت أيمن بهجت قمر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، مشيدا بمسلسل جولة أخيرة، قائلا: عمل قوي جدا  واداء مبهر ومتطور من السقا وعوده قويه للفنان الكبير اشرف عبد الباقي  بقيادة المخرجه الشاطره مريم احمدي اللي حضرت بدايتها وبجد فرحان بيها ولازم نشتغل قريب مع بعض..  الف مبروك.

منشور أيمن بهجت قمر 

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة

ويخوض بطولة مسلسل جولة أخيرة كلا من النجوم احمد السقا والنجوم حنان مطاوع كضيفة شرف والفنان أشرف عبد الباقي بدور مدرب أحمد السقا، والفنانة اسماء أبو اليزيد بدور عليا وعدد من النجوم الآخرين ومنهم رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، سحر رامي، وتدور أحداثه في إطار 9 حلقات على مدار حلقيتن من كل أسبوع.

مسلسل جولة أخيرة 

ويرصد مسلسل جولة أخيرة حول يحيى الذي يعمل طبيب لكنه يهوى رياضة الملاكمة ليقرر أن يشارك في بطولة MMA لإسعاد ابنته الوحيدة ، ولكن قبل المشاركة يتفاجيء بأنه مصاب بمرض الزهايمر لكنه لا يغفل عن تحقيق حلمه وحلم ابنته ويظل يسعى حتى النهاية لكي يكسب فخر ابنته به.

آخر أعمال أيمن بهجت قمر

وجدير بالذكر، أنه كانت أخر أعمال أيمن بهجت قمر أغنية معرفش حد بالاسم ده والذي طرحها الهضبة عمرو دياب مؤخرا ضمن أغاني ألبومه الجديد مكانك، وذلك بالتعاون مع تطبيق انغامي، وأتى مطلع الأغنية: دا موهوم بقى وربك هداه.. هعتبره وقت فراغ وفات أو حد أنا اتسليت معاه.. قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. ما سابليش حاجة هتخليني أستناه.. بقى الأولى أكيد أنساه.. أنا حر ودا ما إسموش هروب.. دا ما شافش أي مميزات بالعكس حولها لعيوب.. جايز دا كان سوء اختيار جايز دا كان تكفير ذنوب.

تابع موقع تحيا مصر علي