عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب طاجيكستان يفوز على الإمارات بركلات الترجيح ويتأهل لربع نهائي كأس أمم آسيا

مباراة الإمارات وطاجيكستان
مباراة الإمارات وطاجيكستان

انتهت مباراة منتخب الإمارات وطاجيكستان في ثاني مباريات ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب طاجيكستان بركلات الترجيح على الإمارات (3/5) وبعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق، وقدم منتخب طاجيكستان مباراة كبيرة للغاية رغم الفوارق الفنية مع منتخب الإمارات والتواجد لأول مرة في الأدوار الإقصائية في كأس أمم آسيا 2023، ويرصد موقع تحيا مصر ملخص مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023.

نتيجة مباراة منتخب الإمارات وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023

بدأت المباراة بسيطرة من جانب منتخب الإمارات بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن نجح منتخب طاجيكستان أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق فاهادات هانوتوف وكانت هذه الكرة هي الوحيدة على منتخب الإمارات في الشوط الأول من أصل 5 تسديدات، وسدد منتخب الإمارات 10 تسديدات في الشوط الأول على مرمى منتخب طاجيكستان وتم تسديد 5 كرات على المرمى.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة الامارات وطاجيكستان في كاس أمم اسيا 2023

وفي الشوط الثاني حاول منتخب الإمارات أن يسجل هدف التعادل ولكن كانت هناك محاولات من جانب منتخب طاجيكستان من أجل تسجيل الهدف الثاني، ونجح خليفة الحمادي أن يسجل هدف التعادل لمنتخب الإمارات وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

Image
مباراة الإمارات وطاجيكستان

ركلات ترجيح مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023

سجل لازاروف الكرة الأولى لمنتخب طاجيكستان على يمين خالد عيسى حارس منتخب الإمارات، ودخل عبد الله إدريس وسجل الكرة الأولى لمنتخب الإمارات.

وسجل هانولوف ركلة الترجيح الثانية لمنتخب طاجيكستان في مرمى خالد عيسى حارس مرمى منتخب الإمارات ودخل كايو كانيدو على الركلة الثانية وأهدرها وصتدى لها روستو حارس مرمى طاجيكستان، ودخل أحسون لاعب منتخب طاجيكستان وسجل الركلة الثالثة بنجاح في مرمى خالد عيسى حارس مرمى منتخب الإمارات، ودخل فابيو ليما وسجل الكرة الثانية لمنتخب الإمارات من أصل 3 ركلات ترجيح.

Image
مباراة الإمارات وطاجيكستان

ودخل روستو سوراييف وسجل ركلة الترجيح الرابعة لمنتخب طاجيكستان واقتراب الفوز بالمباراة، ودخل علي صالح لتسديد ركلة الترجيح الرابعة وسجل الهدف الثالث لمنتخب الإمارات، ودخل شوكوروف وسدد الكرة الأخيرة وتأهل منتخب طاجيكستان للدور ربع النهائي في كأس أمم آسيا 2023 وللمرة الأولى في التاريخ للدور القادم في البطولة.

وينتظر منتخب طاجيكستان الفائز من مباراة العراق والأردن في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم آسيا 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي