عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب قطر يفوز على فلسطين (1/2) ويتأهل لربع نهائي كأس أمم آسيا 2023

مباراة قطر وفلسطين
مباراة قطر وفلسطين

انتهت مباراة منتخب قطر وفلسطين في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز العنابي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كبيرة وماراثونية، وقدم منتخب فلسطين مباراة كبيرة للغاية وكان الأقرب لتحقيق الفوز في المباراة لولا الخبرات القطرية، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب قطر وفلسطين في كأس أم آسيا 2023.

نتيجة مباراة منتخب فلسطين وقطر في كأس أمم آسيا 2023

سيطر منتخب قطر على مجريات الشوط الأول وسدد 4 كرات على منتخب فلسطين ولكن لم يسجل أي هدف حتى نهاية الشوط، وتمكن عدي الدباغ أن يسجل الهدف الأول لمنتخب فلسطين في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ويكون أول لاعب يسجل هدف لمنتخب فلسطين في الأدوار الإقصائية بكأس أمم آسيا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة قطر وفلسطين في كأس أمم آسيا 2023

وفي الدقيقة 45 سجل حسن الهيدوس تسجيل هدف التعادل لمنتخب قطر بعد جملة رائعة من ركلة ركنية وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومع بداية الشوط الثاني حاول منتخب قطر تسجيل الهدف الثاني من أجل تسجيل الهدف الثاني، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 49 وسجلها أكرم حسن عفيف بنجاح داخل الشباك ويتقدم منتخب قطر بهدفين مقابل هدف واحد على منتخب فلسطين.

Image
عدي الدباغ

وسيطر منتخب فلسطين على مجريات المباراة بعد استقبل الهدف الثاني ووصل الاستحواذ إلى 53% مقابل 47% لصالح منتخب قطر وسدد منتخب فلسطين 5 كرات على مرمى قطر ولكن كان هناك تفوق كبير من دفاعات منتخب قطر في المباراة، ويفوز منتخب قطر بهدفين مقابل هدف واحد والصعود لربع نهائي كأس أمم آسيا ووداع منتخب فلسطين من دور الـ 16 باحترام كبير.

Image
أكرم عفيف

موعد مباراة منتخب قطر القادمة في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب قطر القادمة في ربع نهائي كأس أمم آسيا أمام الفائز من مباراة أوزبكستان وتايلاند يوم السبت المقبل في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة أوزبكستان وتايلاند غداً الثلاثاء في تمام الواحدة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

تابع موقع تحيا مصر علي