عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد لطيف: العامري فاروق شخصية استثنائية ولا أحد يحل مكانه بالأهلي (فيديو)

خالد لطيف
خالد لطيف

تواجد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك السابق، في عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أمس الإثنين، وكان خلال حضور رموز الكرة المصرية والسياسية والفنية.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في استقبال  خالد لطيف خاصة أن يتواجد في مقدمه الحضور لاستقبال واجب العزاء، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات خالد لطيف فى عزاء العامري فاروق.

وقال خالد لطيف خلال تصريحاته لـ تحيا مصر:" العامري فاروق مكنش بس نائب رئيس النادي الأهلي، ولكن كان وزير الشباب والرياضة سابقا،ً وسفير للرياضة وشخصية عامة ومحبوبه، ولا يمكن تعويضه، هو كان قريب جداً جداً مني شخصياً".

وتابع خالد لطيف قائلاً:" أنا مش مصدق إنه رحل عن دنيانا، كان شخصية مؤثرة وأستثنائي".

وعن هل كان فى تواصل مع الراحل خلال الفترة الأخير رد قائلاً:" كان هناك تواصل بصفقة مستمره مع العامري فاروق خلال سنوات كتير أثناء تواجد كوزير للرياضية ونائب رئيس النادي الأهلي، كان صديق شخصي وأخ بالنسبة لي، وتعجز كلماتي عن وصفي له التي لاتعوض".

وعن سؤواله هل من الممكن تواجد شخص أخر فى منصب العامري فاروق داخل النادي الأهلي، أردف قائلاً:" أكيد هيكون فى شخص بديل له فى العمل، ولكن بالنسي لي هو شخص لا يتم تعويضه".

الأهلي يعلن الحداد على وفاة العامري فاروق

كما أعلن النادي الأهلي إعلان الحداد على وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لمدة 3 أيام قادمة، وتم إيقاف البث الرئيسي لقناة النادي الأهلي بعد إعلان وفاة العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء.

خالد لطيف يروي تفاصيل مثيره بينه وبين العامري فاروق قبل وفاته ويكشف سر حضور  احمد مرتضي العزاء - YouTube
خالد لطيف

الأهلي ينعي العامري فاروق نائب الرئيس

ونعى النادي الأهلي رحيل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة في تمام الواحدة ظهراً وأكد بيان الأهلي بأن العامري فاروق أحد أبنائه ورجالاته المخلصين وكان نموذجاً للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه ونادية.

مسيرة العامري فاروق داخل النادي الأهلي

وكان العامري فاروق بدأ مسيرته داخل النادي الأهلي بداية من عام 1996 وترشح في انتخابات القلعة الحمراء تحت السن ولكنه لم يوفق وتم اختياره من جانب صالح سليم في مجلس إدارة الأهلي عام 2000 واستمر حتى 2014 وعاد في 2017 كنائب للرئيس داخل النادي الأهلي واستمر في الفترة الثانية 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي