عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتخابات المحامين 2024 |12 مرشح على مقعد النقيب العام في اليوم الرابع

انتخابات نقابة المحامين
انتخابات نقابة المحامين

تلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، أوراق المرشحين في انتخابات نقابة المحامين وذلك في اليوم الرابع من فتح باب الترشح على انتخابات مقعد النقيب العام والمجلس وكذلك مقاعد الإدارات القانونية.

وكشفت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، عن أنها تلقت نحو 2 ملف لمرشح على منصب النقيب العام.

 انتخابات المحامين 2024 اللجنة القضائية تتلقي أوراق المرشحين 

كما تلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024،عدد 27 ملفًا لمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، جاء منهم 14 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف القاهرة فيما ترشح  و3 أعضاء على محكمة استئناف المنصورة، و1 ملف لمرشحين على محكمة استئناف الإسكندرية، و4  ملف لمرشحين على محكمة استئناف أسيوط، و1 ملف لمرشحين على محكمة استئناف قنا، و4 ملف لمرشحين على محكمة استئناف طنطا، و6 ملف لمرشحين على مقاعد عضوية المجلس عن الإدارات القانونية.

وتستمر اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين تلقي ملفات المرشحين يوميًا حتى غدًا الأربعاء الموافق 31/1/2024 آخر أيام تلقي أوراق المرشحين الراغبين في خوض الانتخابات.

انتخابات نقابة المحامين 12 مرشح على مقعد النقيب العام

يذكر أنه بلغ عدد المرشحين على منصب النقيب العام، في نهاية اليوم الرابع،نحو 12 مرشحًا فيما وصل عدد المرشحين على مناصب العضوية 215 مرشحًا.

المحامين عمر هريدي  يتقدم بأوراق ترشحه لـ انتخابات نقابة المحامين 2024 

 

المحامين نبيل عبد السلام يتقدم بأوراق ترشحه لـ انتخابات نقابة المحامين 2024 

وتقدم عضو مجلس نقابة المحامين نبيل عبد السلام في اليوم الرابع من فتح باب الترشح على انتخابات المحامين بملف ترشحه على مقعد نقيب المحامين، كما تقدم عمر هريدي عضو مجلس النقابة إلى لجنة تلقى طلبات الترشيح بنقابة المحامين بأوراق الترشح على مقعد عضوية مجلس نقابة المحامين عن محكمة استئناف القاهرة. 

نقيب المحامين نبيل عبد السلام رئيس اتحاد المحامين العرب في جولة تفقدية لـ غرف واستراحات المحامين  بمحكمة بورسعيد الإبتدائية
نقيب المحامين نبيل عبد السلام رئيس اتحاد المحامين العرب في جولة تفقدية لـ غرف واستراحات المحامين  بمحكمة بورسعيد الإبتدائية
نقيب المحامين نبيل عبد السلام رئيس اتحاد المحامين العرب في جولة تفقدية لـ غرف واستراحات المحامين  بمحكمة بورسعيد الإبتدائية

وجاء من ضمن أحداث نقابة المحامين التي دارت اليوم بالتزامن مع اجراء انتخابات نقابة المحامين أن تفقد نقيب المحامين عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب،غرف واستراحات المحامين، بمحكمة بورسعيد الإبتدائية.

نقيب المحامين في جولة تفقدية لـ غرف واستراحات المحامين  بمحكمة بورسعيد الإبتدائية

وأثناء الجولة تحدث عبد الحليم علا نقيب المحامين مع الأعضاء حول مشاكل عمل المهنة كما وعد بتذليل كافة العقبات والعمل على حلها وتطوير المهنة والخدمات المقدمة للأعضاء،لافتًا إلى أن انضمام أعضاء نقابة المحامين، إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، سيعمل على توفير النقابة أموال كثيرة كانت تصرف في غير محلها، مشير إلى أنه سيتم علاج المحامي وأسرته بنسبة 100%.

تابع موقع تحيا مصر علي