عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم حسن شحاتة: فقدنا رمز كبير فى مصر العامري فاروق كان شخصية محترمة (فيديو)

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

حرص كريم حسن شحاتة لاعب نادي الزمالك الأسبق، في عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أمس الإثنين، وكان خلال حضور رموز الكرة المصرية والسياسية والفنية وسط حالة من الحزن على رحيه وزير الشباب الاسبق.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في استقبال  كريم حسن شحاتة حيث تواجد في مقدمه الحضور لاستقبال واجب العزاء، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات كريم حسن شحاته فى عزاء العامري فاروق.

وقال كريم حسن شحاتة خلال تصريحاته لـ تحيا مصر:" فقدنا رمز كبير من رموز الرياضة  فى مصر العامري فاروق كان شخصية محترمة، كانت تجمعني به صداقة قوية لما كنا بنكون عايزين أي حاجة منه سواء فى الإعلامي أو فى النادي الأهلي مش بيقصر راجل زوق جداً، ومخلص جداً للنادي الأهلي، وبقدم خالص العزاء لأسرته".

تحيا مصر
كريم حسن شحاتة

وتابع كريم حسن شحاتة قائلاً:" أخرمرة أتكلمنا فيها كان فى  مداخلة للبرنامج، وخلال الاعياد كان بيبقي فى اتصالات، وكان ديماً بيستقبلني بشكل كويس فى النادي الأهلي لو كان عندي شغل هناك".

ووأصل كريم حسن شحاتة قائلاً:" العامري فاروق كان راجل محبوب جداً فى الوسط الرياضي، ومحترم جداً فالطبيعي أن كلنا نكون موجودين ونودعوا وربنا يرحمة يارب".

وأستكمل كريم حسن شحاته قائلاً:" كنت عضو مجلس إدارة فى نادي الزمالك عام 2005، والعامري فاروق استقبلني فى النادي الأهلي بشكل كويس جداً حتي كانت علاقة إدارة الأهلي والزمالك وقتها مميزة".

وأردف كريم حسن شحاتة قائلاً:" كلنا علاقتنا كانت كويسة ببعض سواء أهلاوي أو زملكاوي، والأستاذ العامري كان شخص محترم جداً، وكلنا زعلنا لرحيله، ومفيش حاجة أسمها الأهلي والزمالك ده طبيعي ده موت يعني مفيش الكلام ده ".

موعد جنازة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وكان العامري فاروق قد تولى منصب وزير الرياضة في منتصف 2012 وحتى منتصف 2013 وكان أحد أسباب عودة النشاط الرياضي من جديد للكرة المصرية.

تولى العامري فاروق منصب نائب رئيس النادي الأهلي في 2017 مع محمود الخطيب ونجح من جديد مع المجلس الحالي بالتزكية وكان من المتوقع أن يكون رئيس النادي الأهلي القادم بعد انتهاء فترة محمود الخطيب الرئيس الحالي.

وكان العامري فاروق أحد أسباب تدشين موقع النادي الأهلي الرسمي على السوشيال ميديا وكان من أكبر الداعمين لألعاب الصالات في النادي الأهلي وساهم في عودة البطولات من جديد واحتكار الألقاب في معظم الألعاب خاصة كرة السلة داخل النادي الأهلي وعودة كرة اليد من جديد للمنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي