عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة تضرب نجم الأهلي بعد إصابته في الركبة

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي للعودة إلى القاهرة خلال الساعات القادمة وذلك بعد الانتهاء من معسكر الفريق في الإمارات، ولعب المارد الأحمر مبارتين ولكن لم يحقق الفوز في أي مباراة وخسر مباراة وتعادل في الأخيرة، وتلقى النادي الأهلي ضربة قوية بعد إصابة كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة كريم نيدفيد.

إصابة كريم نيدفيد في تدريبات النادي الأهلي

واشتكى كريم نيدفيد من آلام في الركبة وغادر وغاب اللاعب عن معسكر النادي الأهلي في الإمارات بسبب أداء الامتحانات بجانب معاناة اللاعب من إصابة في الركبة.

وكان كريم نيدفيد قد تخلف عن معسكر النادي الأهلي في الإمارات بسبب تواجد اللاعب في الامتحانات خلال الفترة الماضية وتخلف عن التواجد في الإمارات للتواجد في معسكر النادي الأهلي.

تفاصيل إصابة كريم نيدفيد لاعب الأهلي

وكان كريم نيدفيد يعاني من إصابة عضلية في الفترة الأخيرة وكان يخوض تدريبات تأهيلية فقط وعاد للتواجد في التدريبات الجماعية ولكنه خضع لأشعة أثبتت إصابته بآلام في الركبة وهي عبارة عن رشح شديد ناتج من عمليات جراحية خضع لها اللاعب في السنوات الأخيرة.

الأهلي
الأهلي

وعاد كريم نيدفيد للنادي الأهلي في بداية الموسم بعد تواجد مع فريق مودرن فيوتشر في السنوات الأخيرة وقدم مستويات رائعة ولكنه لعب مباراة واحدة حتى الان مع النادي الأهلي على مدار 6 أشهر وكانت أمام نادي الجونة.

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة القادمة لعودة مباريات الدوري المصري بجانب مباريات دوري أبطال أفريقيا واللعب أمام شباب بلوزداد الجزائري.

مباراة الأهلي وحتا
مباراة الأهلي وحتا

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

1- زد إف سي 19 نقطة.

2- إنبي 19 نقطة.

3- الاتحاد السكندري 18 نقطة.

4- بيراميدز 17 نقطة.

5- طلائع الجيش 17 نقطة.

6- سموحة 16 نقطة.

7- المصري البورسعيدي 16 نقطة.

8- النادي الأهلي 14 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة.

10- الجونة 13 نقطة.

11- مودرن فيوتشر 13 نقطة.

12- نادي الزمالك 11 نقطة.

13بلدية المحلة 10 نقاط.

14- البنك الأهلي 9 نقاط.

15- الإسماعيلي 8 نقاط.

16- المقاولون العرب 7 نقاط.

17- فريق الداخلية 7 نقاط.

18- فاركو 5 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي