عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد رسميًا مع محمد أبو جبل على سبيل الإعارة.. اعرف التفاصيل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف التعاقد مع محمد أبو جبل حارس الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بنهاية شهر يناير الجاري. 

شوبير: أبو جبل ينتقل للأهلي على سبيل الإعارة 

وكتب الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على صفحته الرسمية على فيس بوك: «‏أبوجبل إعارة للأهلي لنهاية الموسم». 

أبو جبل 

إصابة محمد الشناوي وغيابه لفترة طويلة عن الأهلي 

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة بالمارد الأحمر تدرس التعاقد مع حارس مرمى من أجل تعويض غياب محمد الشناوي الطويل، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا وباقي البطولات.

وأضاف المصدر أن محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، أبرز الأسماء المطروحة من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الساعات المقبلة وذلك قبل غلق القيد.

ويأمل النادي الأهلي في إنهاء صفقة حارس المرمى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي خلال 6 أيام، حيث ترغب إدارة الفريق الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى جدير حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الكونغو الديمقراطية 

يقترب محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي والذي انتشر خلال الساعات الأخيرة انتقاله للنادي الأهلي، من حراسة مرمى منتخب مصر اليوم أمام منتخب الكونغو الديمقراطية من أجل تعويض غياب محمد الشناوي والذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام الرأس الأخضر. 

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، إلى إصابة قوية بخلع في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب أمام الرأس الأخضر، حيث احتاج الشناوي لتدخل جراحي عاجل وأجرى العملية بنجاح في دولة ألمانيا تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين في الإصابة بالكتف. 

أبو جبل يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الكونغو الديمقراطية 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل .

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هاني.

خط الوسط: محمد النني - مروان عطية - حمدي فتحي .

خط الهجوم: تريزيجيه - مصطفى محمد - أحمد سيد زيزو . 

تابع موقع تحيا مصر علي