عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم باسل الخياط.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في والد قصي خولي بالإمارات

باسل الخياط وقصي
باسل الخياط وقصي خولي

يستقبل الفنان السوري قصي خولي، عزاء والده الإعلامي عميد خولي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير، وذلك بالإمارات.

نجوم الفن في عزاء والد قصي خولي 

وحرص على حضور العزاء عدد كبير من النجوم، أبرزهم باسل الخياط، قيس الشيخ نجيب، بشار إسماعيل، داليدا خليل، سامو زين، طلال مارديني، ميساء مغربي، رواد عليو.

قصي خولي 

تصريحات قصي خولي 

من جانبه، قال قصي الخولي عن  مشروعاته الفنية في تصريحات يرصدها تحيا مصر: لا أعلم حتى الآن ولكن أعتقد أن النجمة التي ستكون معي هي دانييلا رحمة، وسيكون عملًا اجتماعيًا لطيفًا.

الفنان قصي خولي 

وأوضح الفنان قصي خولي إلى أن إعادة تصوير الدراما الأجنبية وتحويلها لدراما عربية يعد تجربة سيئة، معقبًا: الشيء السيء في إحضار نخبة من الممثلين والممثلات والكتاب وصناع الدراما، وتوظيف كل هذا الجهد بعمل يُعاد بصيغة ثانية ولغة ثانية فقط لعرض مسلسلات على التلفزيون.

واستطرد، أنا أراه عملاً غير قيم، يقوم على الاستنساخ وفاقد الروح، وحتى الآن لم يصلني أي دور مستنسخ يلفت نظري.

حقيقة وجود قصي خولي في علاقة عاطفية

وأكد، لا أعيش حاليًا علاقة عاطفية ولست جاهزًا للزواج مجددًا، وأشار إلى أن السبب في ذلك شهرته فأصبح من الصعب اختيار شريكة حياة مناسبة.

وأشار قصي إلى أنه يخشى أن يتم استغلاله بسبب شهرته، وبالتالي أصبح من الصعب أن يكون على طبيعته بحياته الحقيقية بعيدًا عن الشهرة أمام من سيختارها للزواج، وقال: لا أرى نفسي فاشلًا في الحب، بل سعيدًا وفخورًا بالتجارب العاطفية التي عشتها، لأنها كانت كلها حقيقية وصادقة وإن لم تنتهِ بالزواج.

وأشار إلى أهمية الوضوح والصدق في العلاقات العاطفية، وقال هما مفتاح نجاح أي علاقة، والزواج الناجح يقوم على مفهوم الشراكة، مؤكدًا أن الحب بعد الزواج لا ينتهي بل يتغير ويتخذ شكل مختلف.

وشاؤك قصي خولي في مسلسل وأخيرًا بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، فيفيان أنطونيوس، كميل سلامة، برناديت حديب، شادي الصفدي، جوزيف عقيقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وإنتاج لبناني.

أحداث مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023 تدور حول فتاة تدعى خيال، تتسم بقوة الشخصية وتعيش في فقر شديد، ولا تملك أي مستندات تثبت هويتها لأنها ابنة غير شرعية تولت رعايتها سيدة فقيرة، ووقوع خيال في حب رجلاً يدعى ياقوت، وهو سجين سابق حياته مضطربة وغير مستقرة، ومع تتابع الأحداث يورط نفسه مع بعض العصابات في ضحايا الإتجار بالبشر والقتل، إلى أن تحدث عملية خطف تقلب الموازين رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي