عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن ليلة العيد: فيلم صادم.. والناس ممكن متحبوش عشان بيوجع

يسرا
يسرا

أكدت الفنانة يسرا على أن فيلم ليلة العيد، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم صادم ومن الممكن ألا يعجب الجمهور، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

يسرا: ليلة العيد فيلم صادم

و قالت يسرا في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: الفيلم بقاله سنة ونص، واختارته لأنه لامم المشاكل كلها بشكل مختلف خالص، كل الناس فاهمة أنه حدوتة واحدة، هو مش حدوتة واحدة، هي حواديت كتيرة متضفرة حلو أوي من أستاذ أحمد عبد الله، وإخراج الأستاذ سامح عبد العزيز اللي بيحس بطعم الحاجات الشعبية بشكل غير طبيعي وبيجسدها كويس بشكل حلو أوي.

يسرا من بوستر فيلم ليلة العيد

وتابعت: أنا عارفة أنه ممكن ميعجبش الناس أو ممكن يخافوا يتفرجوا عليه أو ميحبوش يتفرجوا عليه عشان بيوجع، لكن عارفة أني عاملة حاجة صح وفرحانة بيها، وهو فيلم صادم.

يسرا: فيلم ليلة العيد مهم للستات المقهورة

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة يسرا عن تفاصيل فيلمها الجديد ليلة العيد الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

بوستر فيلم ليلة العيد

وقالت يسرا في تصريحاتها: مستنيين الفيلم من سنتين وفي مجموعة كبيرة جدا من الفنانين والموضوع مهم جدا للستات المقهورة، ومفيش منافسة، أنا مش بنافس حد ، أنا بنافس نفسي، وأنا بالنسبالي كانت وحشاني السينما ودا فيلم مهم.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ليلة العيد، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، يشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، ريهام عبد الغفور، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

تابع موقع تحيا مصر علي