عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز يصل القاهرة لقيادة نادي الزمالك.. تفاصيل

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يقترب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من تدريب نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، وكان هناك مفاوضات مكثفة خلال الفترة الأخيرة مع المدرب البرتغالي لقيادة نادي الزمالك في الوقت المتبقي من الموسم، ورغم فوز نادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي في الأيام الأخيرة مع معتمد جمال إلا أن إدارة النادي ترغب في التعاقد مع مدير فني أجنبي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تدريب جوزيه جوميز لنادي الزمالك.

وصول جوزيه جوميز لتدريب نادي الزمالك

ووصل جوزيه جوميز اليوم الثلاثاء إلى القاهرة من أجل تدريب نادي الزمالك في الفترة القادمة ورحيل معتمد جمال عن نادي الزمالك بشكل رسمي، خاصة أن يرفض التواجد كمساعد لأنه تولى القيادة الفنية خلال الفترة الأخيرة.

مصير معتمد جمال مع نادي الزمالك

وكان معتمد جمال قد أكد بأنه لن يتواجد مع نادي الزمالك في حال التعاقد مع جوزيه جوميز لأنه لن يكون له أي دور مع المدرب البرتغالي وسيغادر احتراما لنادي الزمالك دون حدوث أي أزمات.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

صفقات نادي الزمالك الشتوية

وبدأ نادي الزمالك اليوم في الإعلان عن الصفقات الشتوية استعدادا للفترة المقبلة مع انتظار العديد من الصفقات الهامة منها عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي، وسبق وأن تواجد الثلاثي مع النادي الأهلي من قبل.

وعلم موقع تحيا مصر أن جوزيه جوميز سيحصل على راتب 65 ألف دولار شهريا وسيكون معه معاونين من الخارج بجانب العديد من المدربين المصريين، مع اقتراب استمرار عبد الواحد السيد مدير الكرة الحالي بنادي الزمالك.

جوزيه جوميز

من هو جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد؟

وكانت آخر محطات جوزيه جوميز التدريبية مع نادي تشافيس البرتغالي في سبتمبر الماضي وتولى من قبل تدريب نادي التعاون السعودي وأهلي جدة وفي إسبانيا تولى تدريب نادي ألميريا الإسباني.

حقق جوزيه جوميز بطولة واحدة في مسيرته التدريبية وكانت مع نادي أهلي جدة في موسم 2016/2017 وحقق بطولة كأس السوبر السعودي ويبلغ جوزيه جوميز من العمر 53 عاما وهو من مواليد 28 أغسطس 1970 ويعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1 بشكل أكبر دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي