عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو ترافيس موتيابا المرشح للانتقال لنادي الزمالك؟

ترافيس موتيابا
ترافيس موتيابا

يستعد نادي الزمالك للتوقيع مع اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا خلال الساعات القادمة، ويعتبر ترافيس موتيابا من أفضل المواهب في قارة أفريقيا ويبحث نادي الزمالك لتقوية صفوفه خلال الساعات القادمة وقبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل التعاقد مع ترافيس موتيابا.

من هو ترافيس موتيابا المرشح للانضمام لنادي الزمالك

ولد ترافيس موتيابا في 7 أغسطس 2005 ويبلغ من العمر 18 عاما ويجيب اللاعب اللعب في مركز الجناح الأيمن واللعب بالقدم اليسرى، وسبق وأن لعب ترافيس موتيابا مع منتخب أوغندا في 11 مباراة من قبل وسجل هدف وحيد وانضم لأول مرة في 18 يناير 2022.

الزمالك يخطف جوهرة أوغندا بمقابل خيالي.. ترافيس موتيابا يوقع رسميًا
ترافيس موتيابا

وسيكون تعاقد نادي الزمالك مع ترافيس موتيابا لمدة 4 سنوات قادمة مقابل 220 ألف دولار وقيد اللاعب تحت السن.

من هو فينيسيوس سوزا المرشح للانتقال لنادي الزمالك؟

يلعب فينيسيوس سوزا مع نادي إنتر ناسيونال البرازيلي ويبلغ اللاعب من العمر 20 عاماً وهو من مواليد 26 مارس 2003 وشارك مع فريقه في 4 مباريات هذا الموسم ولعب 144 دقيقة ولكنه لم يسجل أي هدف أو يصنع حتى الان.

دخل اللاعب البرازيلي فينيسيوس سوزا في مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة وتدعيم صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وبدأ نادي الزمالك في الإعلان عن الصفقات الخاصة به مع انتظار باقي الصفقات، وفي حال إتمام نادي الزمالك التعاقد مع فينيسيوس سوزا سيتم قيد اللاعب تحت السن والاستفادة منه مع الفريق الأول، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تعاقد مع نادي الزمالك مع فينيسيوس سوزا.

يمتاز فينيسيوس سوزا اللعب في مركز قلب الهجوم وهو المركز الذي يريد نادي الزمالك تدعيمه في الفترة المقبلة ويمكن للاعب أيضا المشاركة في مركز الجناح الأيمن والجناح الأيسر.

فينسيوس سوزا
فينيسيوس سوزا

وأشار موقع ترانسفير ماركت بأن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع فينيسيوس سوزا بنسبة 63% وسبق وأن تعاقد نادي الزمالك مع لاعب برازيلي منذ 18 عاما وكان البرازيلي ريكاردو ولكنه لم يظهر بالشكل الأمثل والمطلوب مع نادي الزمالك.

فينيسيوس سوزا لاعب إنترناسيونالي البرازيلي

شارك فينيسيوس سوزا مع فريقه في البرازيل في 31 مباراة ويتواجد مع فريق تحت 20 عاما وسجل 10 أهداف وحصل على 2 بطاقة صفراء وبطاقة واحدة حمراء.

وتواجد فينيسيوس سوزا مع منتخب البرازيل تحت 20 عاما ولعب 16 مباراة وسجل 3 أهداف ويريد نادي الزمالك التعاقد مع اللاعب من أجل مساعدة الخط الهجومي خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي