عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يفجر مفاجأة عن تدخل الشناوي لمنع تعاقد الأهلي مع أبو جبل

الشناوي وأبو جبل
الشناوي وأبو جبل

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن تدخل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لمنع انتقال محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر شوبير خلال حديثه بقناة أون تايم سبورتس: هل محمد الشناوي هو اللي طفش الحارس ؟ أكيد لا الأهلي مش بيمشي بضغوط اللاعبين ولكن علاقته بالفعل غير جيدة بأبو جبل وفي يوم من الأيام هقول ليه ولكن ده لا يعني إن الشناوي هو من تسبب في منع النادي الأهلي من ضم أبوجبل.

" src="">

الأهلي لا يدار بهذه الطريقة

وتابع : "الأهلي لا يدار بهذه الطريقة ولكن ممكن يكون الشناوي أتكلم وطرح وجهة نظره لمجلس الأهلي وممكن يكون فيه حد اقتنع بوجهة نظره وتم التراجع عن الأمر ممكن يكون ده حصل".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أيضا عن مفاجأة صادمة بشأن علاقة محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر، وأبو جبل حارس البنك الأهلي.

تحيا مصر، وقال شوبير: خلال برنامجه  المذاع عبر الراديو:" محمد أبو جبل كان يقترب بشدة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء وأنهي جميع التعاقد، وكان سوف يتم إرسال "شيك" لنادي البنك الأهلي، ولكن مسؤول المارد الأحمر تراجع عن ضم الحارس".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ليس له علاقة بتراجع مسؤول النادي عن ضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي، رغم إن بالفعل علاقة الثنائي ليست جيدة، ولكن من المستحيل أن يتدخل لاعب فى شؤون الأهلي لأنها ليس من قيم ومبادئ الأحمر".

وأستكمل شوبير قائلاً:" الشناوي قائد الفريق وله رصيد كبير، لكن الأهلي لا يدار بهذه الطريقة ولديه إدارة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارات".

No description available.
محمد الشناوي وأبو جبل

وأردف شوبير قائلاً:" الخيار الأول أمام الأهلي كان محمد بسام، و لكن نادي سيراميكا كليوباترا رفض نهائياً، ولم يحصل توافق في المفاوضات، وحالياً يوجد احتمالية عودة على لطفي حارس مرمي زد".

وأكمل شوبير قائلاً:" مارسيل كولر ومشيل يانكون كانوا يرغبون فى ضم محمد أبو جبل، ولكن حدث شيء جعل مسؤول الأهلي يتراجع  عن ضم الحارس".

وأختتم شوبير قائلاً:" سيكون الخيار لـ بديل الشناوي ما بين محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، أو علي لطفي حارس نادي زد، لكن الاتجاه يميل إلى الأول أكثر بعد رغبة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ومشيل يانكون مدرب حراس القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي