عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9.. وفاة عم جميل ورام الله تطلب الطلاق من نديم

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

انطلق عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 الذي يرصد تحيا مصر أحداثها، بطولة النجمة غادة عادل والفنان طه دسوقي، وذلك عبر منصة Watch it حيث شهد تطورًا كبيرًا في الأحداث بعدما واجهت أماني التي تلعب شخيتها غادة عادل لنديم الذي يقدم دوره طه دسوقي.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

وازدادت معدلات البحث عن مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 والتي شهدت، اعتراف طه دسوقي لغادة عادل بالحقائق الخاصة بالملفات وزواجه من رام الله، كما أن الأخيرة تطلب الطلاق من نديم بعد أن حصلت على الإقامة.

مشهد من مسلسل حالة خاصة 

مواجهة نديم بعمه في مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

يخرج عم جميل من المستشفى خلال أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 وأثناء جلوسه إلى جانب نديم يرحل عن عالمنا، فيما تخبر ندى والدها محمد الوكيل عن مساعدة نديم لها وتحضر عزومة بمنزلها لجميع متدربي المكتب ومن ضمنهم نديم الذي يلتقي مع عمه للمرة الأولى بعد أن طرده وهو صغير.

يتسائل محمد الوكيل عم نديم في أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 عن سبب مساعدته لابنته، فيرد عليه بصلة رحم، فيتهمه عمه أن يرغب في الزواج من ابنته والحصول على مال فيتركه الأخير ويذهب.

رأي الجمهور في نهاية مسلسل حالة خاصة 

وعن نهاية العمل علق أحد المشاهدين قائلًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مسلسل حالة خاصة.. افضل عمل تمثيلا بطه دسوقي من ساعة ما بدأ و اتمنى يعمل اعمال من دي كتير.. المسلسل انتهى نهاية سعيدة، يمكن مكانتش واقعية بالمرة أن رام الله تحبه و تكمل معاه بس انا متقبل النهاية جدًا وعجباني.

وتابع، عاجبني أن برده المسلسل كسر التوقعات ف حتة أن نديم أذكى واحد ف لازم يتقبل دي كانت حلوة أنه ياخد طريق صعب، عجبني بقى اخر مشهد خالص و دة اللي مركز على فكرة المسلسل الأساسية و هي التوحد، الفكرة دي متعملتش كتير و بالنسبالي هي فكرة مهمة لناس كتير ف مجتمعنا عندهم توحد و اللي مركزلك المسلسل عليه أنه مش مرض لكنه حالة ممكن الإنسان يتولد بيها.

واستطرد، مشهد النهاية كان عظيم بكل م تعنيه الكلمة.. أداء الممثلين حلو اوي، غادة عادل و طه دسوقي و شخصية رام الله و حسن ابو الروس عم المستفز و برده عمل كان مشهد حلوين اوي، و اداء الراجل الجميل اللي عمل دور عم جميل.. و دة كان رأيي تختلف تتفق ف أنا محترم رأيك جدا طول م هتقوله بأحترام و شكرا.

وقال آخر عن شخصية حسن أبو الروس في مسلسل حالة خاصة: المتحدة للخدمات الإعلامية عامله مسلسل عظيم اسمه حالة خاصة والفنان طه الدسوقى الشاب النابغ فى التمثيل متقمص  الدور حلو جدا جدا.

وأضاف، عاوز اتكلم بقى عن الشخصية المحامى زميله ابو نضارة ده اللى لازم تدعوا دايماً متقابلهوش الشخص ده فى اى شغلانه، الشخصية دى دايماً شايف انه يستحق اللى فى ايد غيره لمجرد انه غيره معاه ميزه،  دايما باصص فى لبسهم عربياتهم بيعملوا ايه بيتكلموا ازاى ازاى محبوبين من اللى حواليهم.

وأوضح، من الأخر بيكون شخص حقود حرامى للأفكار فاشل كل همه الناس فقط معاهم ايه وباصص عليهم الشخصية دى انا قابلتها فى حياتى فى الشغل كتير فعلياً وكل مصدر شغلهم هو البص على زمايلهم والعصفره ونقل الكلام والنظر فى حاجتهم  وتوقيع الناس فى بعض لكسب رصيد من المسؤل عن الشغل ومعندهمش مشكلة يدوا كتف لزمايلهم غى شغلهم اللى بيدوهم الثقة كاملة فى الحديث معاهم ولكن بينسوا ان الله يرى.

تابع موقع تحيا مصر علي