عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتل عامل.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة أسوان

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى على آخر بسلاح أبيض خلال مشاجرة بينهم بأسوان مما أدى لوفاته.

تفاصيل مشاجرة أسوان

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أسوان بمديرية أمن أسوان من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة أسوان مُصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر وتوفى أثر إصابته وجرى الانتقال لفحص وكشف ملابسات الواقعة.

بالفحص وسؤال والدته قررت بحدوث مشاجرة بينه وبين عاطل، مقيم بذات العنوان، لخلافات مالية بينهما تعدى خلالها على نجلها بسكين كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وعقب تقنين الإجراءات وبإستهدافه تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه والأداة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تواصل مواجهة أشكال الجريمة

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لتحقيق الأمن ومكافحة كافة أشكال الخروج عن القانون والجرائم بشتى صورها، في إطار استراتيجية وسياسة وزارة الداخلية، بإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة أشكال الجريمة بشتى صورها والخروخ عن القانون، وايضا ضبط الانشطة الاجرامية.

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي بوزارة الداخلية، بشن حملات أمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة في مجال أعمال الإدارات، وأسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في المحافظات المختلفة.

الداخلية تضبط 13 ألف قضية كهرباء

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 346 قضية ضرائب عامة ومخالفات جمارك، وبالإدارة العامة لشرطة الكهرباء، عن ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد، كما قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات أمنية لضبط كافة المخالفات في مترو الأنفاق والقطارات ونجحت في ضبط 1661 قضية.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة من ضبط 48 قضية متنوعة ما بين مخالفات مباني ومحلات بدون ترخيص، وجاري مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية وذلك لضبط كافة أشكال الخروج عن القانون ومكافحة الجريمة بشتى صورها.

تابع موقع تحيا مصر علي