عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. صور جديدة من كواليس مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني

كواليس مسلسل عتبات
كواليس مسلسل عتبات البهجة

كشفت شركة العدل جروب عن مجموعة صور من كواليس مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخراني، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كواليس مسلسل عتبات البهجة

وظهر في الصور التي يرصدها موقع تحيا مصر مجموعة كبيرة من صناع عمل المسلسل، منهم: يحيى الفخراني، مجدي أبو عميرة، جومانا مراد، عنبة، علاء مرسي، مدحت العدل، هنادي مهنا، وغيرهم من صناع الدراما.

كواليس مسلسل عتبات البهجة
يحيى الفخراني في كواليس مسلسل عتبات البهجة

فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ورؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

مدحت العدل في كواليس مسلسل عتبات البهجة
علاء مرسي في كواليس مسلسل عتبات البهجة

يحيى الفخراني في رمضان 2021

ومن الجدير بالذكر أن النجم يحيى الفخراني قد شارك في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2021 من خلال مسلسل نجيب زاهي زركش، والذي كانت تدور أحداثه حول قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

وكان يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، وغيرهم، ومسلسل نجيب زاهي زركش من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

موسم مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 منافسة شرسة بين عدد كبير من الفنانين، منهم: يوسف الشريف، كريم عبد العزيز، خالد النبوي، غادة عادل، غادة عبد الرازق، نيللي كريم، أكرم حسني، دينا الشربيني، هاني سلامة، يحيى الفخراني، محمد إمام، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي