عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس: شخصية عز في حالة خاصة أسعدتني جدا حالة

حسن أبو الروس من
حسن أبو الروس من مسلسل حالة خاصة

تحدث الفنان حسن أبو الروس عن مسلسل حالة خاصة والنجاح الذي حققه العمل على منصة watch it الرقمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة متصدرا التريند طوال فترة عرضه، مشيرا إلى أنه فرح كثيرا بشخصية عز الذي قدمها ضمن أحداث العمل.

حسن أبو الروس يشيد بمسلسل حالة خاصة 

ونشر حسن أبو الروس مجموعة صور له من مسلسل حالة خاصة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور  والفيديوهات انستجرام وكتب عليها في تعليق رصده موقع تحيا مصر، قائلا: حالة خاصة نجح في خلق حالة خاصة عند كل الناس .. وردود الفعل علي شخصية عز حقيقي اسعدتني جداً .. شكراً من قلبي لكل طاقم العمل اللي محدش فيهم بخل بأنه يطلع افضل ما عنده علشان المسلسل ينجح النجاح ده .. بحبكم يا روح القلب.

منشور حسن أبو الروس 

حسن أبو الروس يتألق في شخصية عز بمسلسل حالة خاصة 

وكان قد تألق الفنان حسن أبو الروس بشخصية عز الذي قدمها في مسلسل حالة خاصة وهو محامي من نوع مختلف حيث نشأ من بيئة شعبية لديه تفكير مختلف عن زملائه الذين تربوا في أسرة متحضرة، وظهر بشخصية استفزازية للغاية ونجح في أداء الدور بشكل كبير وذلك وفقا لتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على دور حسن أبو الروس في مسلسل حالة خاصة.

مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة 

وجدير بالذكر، أن مسلسل حالة خاصة من بطولة النجوم حسن أبو الروس إلى جانب كلا من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني، ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة حول طه دسوقي شاب مصاب بالتوحد يطمح في أن يكون محامي مشهور ليحقق حلم والدته التي توفت منذ أن كان في عمر الطفولة ويساعده على ذلك صاحب المكتبة جميل، وينجح نديم في أن يكون محامي في مكتب اشهر محامية في مصر ومن هنا تبدأ راحلته في التألق، كما يقع في الحب أيضا ويتزوج منها.

ومن المقرر عرض الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل حالة خاصة في الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الأربعاء على منصة watch it الرقمية حيث أن العمل يعد من أعمال المنصة الأصلية وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط محقيين نجاحات كبيرة خلال فترة عرض المسلسل حيث نال استحسان كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي