عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنعام الجريتلي تكشف سبب غيابها عن الفن: إحنا مجرد صورة بنكمل الديكور

إنعام الجريتلي
إنعام الجريتلي

كشفت الفنانة إنعام الجريتلي السبب وراء غيابها عن المجال الفني لمدة عامين، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج تفاصيل مع المذيعة نهال طايل، عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد 2.

سبب غياب إنعام الجريتلي عن الفن

وقالت إنعام الجريتلي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مشاكل الشباب كتيرة أوي فبالتالي المؤلفين بيتواصلوا مع الفنانين الشباب، لكن إحنا كبار السن  بنكون زي الديكور بنكمل الصورة مش إحنا الأساس.. لكن لو مؤلف شاف حاجه بيعمل نوع فيه مقارنة بين الأجيال.. الجيل الجديد بيرفض الحاجات بتاعت الجيل القديم.

إنعام الجرتلي

وأكدت إنعام الجريتلي على أن بعض المؤلفين أصبحوا يكتبون مشاكل الشباب مع بعضهم بدون الإستعانة بنجوم كبار لكن لو هناك نجوم كبار يكملون الصور مثل دور الأب أو الأم ولا يركزون على جيلنا.

إنعام الجريتلي تشارك في مسلسل بين السطور

وأوضحت "الجريتلي" أن الفن ليس به عمر، وأن العطاء بالنسبة لها ليس له حدود، كاشفة عن مشاركتها في مسلسل بين السطور الذي يعرض حالياً عبر المحطات الفضائية مع الفنانة صبا مبارك وأحمد فهمي، وذلك بعد غيابها عن الفن.                

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

أخر أعمال إنعام الجريتلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إنعام الجرتلي مسلسل نسل الأغراب، الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي