عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو جبل يكشف حقيقة تواصل الأهلي معه وتوقيع العقود بمعسكر المنتخب| شاهد

أبو جبل
أبو جبل

فجر محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، مفاجآت حول فشل انتقاله للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أبو جبل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد عبد الباسط  في برنامجه CAN أبيدجان:" لم يحدث أي تواصل بيني وبين النادي الأهلي في معسكر منتخب مصر، وبكن له كل الاحترام والتقديم، ولا زي ما بيقولوا أي فرد من اللاعبية او أي فرد من بعثة المنتخب تواصل معي للانتقال للنادي الأهلي، ولو كان ده حصل نادي البنك الأهلي أيضا لم يتواصل معي وده عرفته بعد ما رجعت، وحدث مكاملة بيني وبين رئيس البنك الأهلي، قال لي حدث تواصل مع الأهلي بشأني وأبدوا موافقة مبدأيه لانتقالي للأهلي، وهى كل اللى حصل جس نبض فقط".

" src="">

وأضاف أبو جبل: " عيب نخوض في ذمم أشخاص محترمين، بتمثل منتخب مصر، وده حابب أوضحه وده في سمعتي وأسماء لاعيبة في المنتخب، ومفيش حد فينا يقدر يكره التاني وده التحالف اللى كان موجود في المنتخب".

شوبير يفجرها

في سياق متصل فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن تدخل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لمنع انتقال محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر شوبير خلال حديثه بقناة أون تايم سبورتس: هل محمد الشناوي هو اللي طفش الحارس ؟ أكيد لا الأهلي مش بيمشي بضغوط اللاعبين ولكن علاقته بالفعل غير جيدة بأبو جبل وفي يوم من الأيام هقول ليه ولكن ده لا يعني إن الشناوي هو من تسبب في منع النادي الأهلي من ضم أبوجبل.

الأهلي لا يدار بهذه الطريقة

وتابع : "الأهلي لا يدار بهذه الطريقة ولكن ممكن يكون الشناوي أتكلم وطرح وجهة نظره لمجلس الأهلي وممكن يكون فيه حد اقتنع بوجهة نظره وتم التراجع عن الأمر ممكن يكون ده حصل".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أيضا عن مفاجأة صادمة بشأن علاقة محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر، وأبو جبل حارس البنك الأهلي.

تحيا مصر، وقال شوبير: خلال برنامجه  المذاع عبر الراديو:" محمد أبو جبل كان يقترب بشدة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء وأنهي جميع التعاقد، وكان سوف يتم إرسال "شيك" لنادي البنك الأهلي، ولكن مسؤول المارد الأحمر تراجع عن ضم الحارس".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ليس له علاقة بتراجع مسؤول النادي عن ضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي، رغم إن بالفعل علاقة الثنائي ليست جيدة، ولكن من المستحيل أن يتدخل لاعب فى شؤون الأهلي لأنها ليس من قيم ومبادئ الأحمر".

وأستكمل شوبير قائلاً:" الشناوي قائد الفريق وله رصيد كبير، لكن الأهلي لا يدار بهذه الطريقة ولديه إدارة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارات".

تابع موقع تحيا مصر علي