عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة انسحاب محي اسماعيل من معرض الكتاب.. لماذا لم يحضر أحد ندوته؟

محي اسماعيل
محي اسماعيل

محي اسماعيل شخصية غامضة ومثيرة للجدل ودائما مع يثير استغراب وتعجب عدد كبير من الجمهور بتصرفاتهم، آخرهم انسحاباته المستمرة من ندوته في معرض الكتاب القاهرة الدولي، فكلما لم يسعد محي اسماعيل بعدد الحاضرين في الندوة يترك المكان ويذهب دون اي تقدير للحضور الآخرين.

انسحاب محي اسماعيل من معرض الكتاب 

تصدر محي اسماعيل حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ومحركات البحث بسبب انسحابه المفاجئ من ندوته في معرض الكتاب بدورته الخامسة والخمسين، وذلك بعدما دخل القاعة المقام بها الندوة ليتفاجيء بأنه لم يحضر أحد من الجمهور للاستماع الى أبرز المعلومات عن إصدارات محي اسماعيل الأدبية الجديدة والتي تتواجد حاليا في معرض الكتاب القاهرة الدولي.

انسحاب محي اسماعيل من معرض الكتاب 

محي اسماعيل يكرر انسحابه من معرض الكتاب

وتعد هذه المرة الثانية التي يفعل فيها محي اسماعيل هذا الأمر وفقا لما توصل له موقع تحيا مصر، حيث أنه في الدورة الثالثة والخمسين انسحب أيضا من ندوته التي كانت تحمل اسم 200 عام على ميلاد ديستويفسكي، حيث أتى محي اسماعيل في موعد تمام وهو الساعة السادسة ولكن كانت المفاجئة بعدم وجود الضيوف داخل القاعة، ولأن الفنان والكاتب الشهير من أكثر الأشخاص اهتماما بالمواعيد الدقيقة والمحددة فغادر القاعة على الفور دون إعطاء فرصة للضيوف أن يأتوا للاستماع إلى الندوة.

انسحاب محي اسماعيل من معرض الكتاب 

محي اسماعيل في حفل ليلة الدموع 

وجدير بالذكر، أنه سبق وتصدر محي اسماعيل التريند في حفل ليلة الدموع الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وذلك تحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، حيث ظهر محي اسماعيل وهو يلقي بعض النكات خلال حفل ليلة الدموع وهو أمر عكس اسم الحفل وهو ما يفعله الفنان دائما.

من ناحية أخرى، تحدث محي اسماعيل أيضا عن سبب عذوبيته حتى الآن، مشيرا إلى مواصفات فتاة أحلامه مشيرا إلى أنه لن ينظر إلى سنها حتى لو كانت تصغره ب 25 عاما، فالمهم أن تسعده ولا تحمله أكثر من طاقته مشيرا إلى أن ذلك منذ فترة، وتابع حديثه موضحا: لكن دلوقتي مركز في أعمالي الفنية وشغلي وبس مش فاضي.

وأضاف محي اسماعيل في حديثه عن الفتاة التي يريد الزواج بها: انا مش عايز واحدة تعاندني انا عايز واحدة تسعدني، وانا مش بعرف أكره وهي مش هتكرهني واللي تعاندني أكسر رقبتها.

تابع موقع تحيا مصر علي