عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم عبدالله السعيد مع بيراميدز قبل الانتقال إلي نادي الزمالك؟

تحيا مصر

يعيش جمهور نادي الزمالك حالة من السعادة والفرحة، وذلك عقب انتقال عبدالله السعيد إلي الفارس الأبيض لمدة موسم ونصف، خلال فترة الأنتقالات الشتوية الحالية.

وجا ذلك فى فى حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وأحمد سليمان عضور مجلس الإدارة، بالإضافة إلي حسين لبيب رئيس الزمالك.

وخلال تدوال صورعبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيها توقيع عبدالله السعيد داخل مقر الزمالك، عبر نجوم ومحبي القلعة البيضاء بسعادتهم.

فيما وعبر أحمد سلميان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بسعادته، وذلك حل أزمة قيد اللاعيبن بالإضافة التعاقد مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز السابق والفارس الأبيض حالياً.

وكتب سليمان عبر حسابه الرمسي"فيسبوك:" سنظل في خدمة الكيان، ونسعى جاهدين بكل ما نملك لأن نقدم أفضل ما يمكن للنادي وجماهيره ليبقى ويظل الزمالك كبيراً عظيماً بجمهوره ولجمهوره.. عاش الزمالك".

أحمد سليمان

الزمالك يتعاقد مع عبد الله السعيد 

وأصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر صاحب الـ 38 عامًا، لاعبًا بشكل رسمي في صفوف نادي الزمالك، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الفريق .

وجاء ذلك بعد مطالبات عديدة من جمهور الفارس الأبيض بضم اللاعب خلال المواسم الماضية.

فيما ويستعرض تحيا مصر، أرقام عبد الله مع نادي بيراميدز بعد رحيله إلي نادي الزمالك وجاء كالأتي:

عبد الله السعيد بقميص
عبدالله السعيد

أرقام عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز

شارك مع فريق بيراميدز 184 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 47 هدفًا وصناعة 44 هدفاً.

 بطولات عبد الله السعيد

وكان حصد عبدالله السعيد مع النادي الأهلي قبل رحيله إلي بيراميدز، بطولة الدوري المصري 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي، والسوبر المصري مرتين لكل بطولة، وفاز بكأس مصر مرة، كما حقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة وحيدة.، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2019-2020.

معلومات عن جوزيه جوميز المدرب المحتمل لنادي الزمالك 

الجدير بالذكر ان، تولى جوزيه جوميز تدريب نادي تشافيس البرتغالي في سبتمبر الماضي وتواجد مع ماريتيمو وفي المنطقة العربية تولى تدريب التعاون السعودي وأهلي جدة، بجانب ألميريا الإسباني وبونفيرادينا، وكانت هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي في 2018 ولكن توقفت المفاوضات بسبب ظروف عائلية.

حصل جوزيه جوميز على بطولة واحدة مع نادي الأهلي السعودي في 2016/2017 وحصل على بطولة كأس السوبر السعودي، ويبلغ من العمر 53 عاما وهو من مواليد 28 أغسطس 1970 ويعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1.

وكانت آخر فترة لجوزيه جوميز مع تشافيس لعب 6 مباريات ولم يحقق الفوز أو التعادل وخسر 6 مباريات وسجل الفريق 8 أهداف واستقبل 23 هدفا. 

تابع موقع تحيا مصر علي