عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صور لعبد الله السعيد بقميص الزمالك من داخل النادي

عبد الله السعيد بقميص
عبد الله السعيد بقميص الزمالك

وقع عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك رسميًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك قبل غلق القيد والذي ينتهي بنهاية اليوم. 

عبد الله السعيد يوقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك 

وحصل تحيا مصر على أول صور لعبد الله السعيد من داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة برفقة كلا من حسين لبيب رئيس النادي وهاني شكري عضو مجلس الإدارة وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة. 

وحضر جلسة توقيع العقود نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة النادي بالإضافة إلى رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة تحت السن. 

عبد الله السعيد ينتقل إلى الزمالك بشكل رسمي 

وأصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر صاحب الـ 38 عامًا، لاعبًا بشكل رسمي في صفوف نادي الزمالك، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الفريق .

وانتقل عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك بعدما أصر على الانتقال للفارس الأبيض في يناير بقيمة 15 مليون جنيه، حيث وافقت إدارة بيراميدز على طلب اللاعب خاصة أنه يتبقى له سنوات معدودة قبل الاعتزال بشكل نهائي. 

ويأمل عبد الله السعيد في تحقيق مسيرة ناجحة مع نادي الزمالك، بعدما لم يتوج مع نادي بيراميدز بأي بطولة خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية وهو متوج ببطولة تكلل نجاح مسيرته في الملاعب. 

ولعب عبد الله السعيد لـ 4 أندية داخل الدوري المصري هم الإسماعيلي، والأهلي وبيراميدز وأخيرًا سيرتدي القميص الأبيض قبل نهاية مشواره الكروي. 

التاريخ يعيد نفسه مع عبد الله السعيد 

التاريخ يعيد نفسه مرة أخرى.. كلمة طالما راودت عبد الله السعيد خلال مسيرته الكروية بعدما تأكدت رغبة اللاعب في ارتداء قميص نادي الزمالك، حيث سبق لعبد الله السعيد من قبل أنه وقع للفارس الأبيض خلال عهد مرتضى منصور رئيس النادي وقتها وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي. 

ووقع عبد الله السعيد على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك في مارس 2018 الماضي، في صفقة كلفة خزينة الفارس الأبيض وقتها 60 مليون جنيه، حيث أطلق عليها مرتضى منصور رئيس النادي وقتها صفقة القرن. 

واستطاع النادي الأهلي تحويل رغبة عبد الله السعيد في اللحظات الأخيرة حيث أقنع تركي آل الشيخ رئيس النادي الشرفي للمارد الأحمر وقتها اللاعب بضرورة التراجع عن قراره والعودة مرة أخرى وتمديد تعاقده مع النادي الأهلي. 

ورفض محمود الخطيب مشاركة عبد الله السعيد مع النادي الأهلي بعدما تأكد من توقيعه لنادي الزمالك، حيث عرض اللاعب للبيع وانتقل إلى نادي أهلي جدة السعودي. 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل انتقل عبد الله السعيد رسميًا إلى صفوف نادي بيراميدز المملوك لتركي آل الشيخ عام 2019، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري. 

وسجل عبد الله السعيد وصنع أمام النادي الأهلي في أول مباراة له مع بيراميدز واستطاع تحقيق أول فوز على النادي الأهلي تحت قيادة فنية لحسام حسن وقتها. 

وبتاريخ اليوم 31 يناير 2024، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الحصول على خدمات عبد الله السعيد.  

تابع موقع تحيا مصر علي