عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقترب من إنهاء صفقة مصطفى أشرف نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ
مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ الألماني

اقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من إنهاء التعاقد رسميًا مع مصطفى أشرف لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وقبل غلق باب القيد بساعات قليلة. 

الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ الألماني 

ويأمل نادي الزمالك في إنهاء التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، قبل ساعات قليلة من غلق القيد. 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك يقترب من إنهاء التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة. 

واتفق نادي الزمالك مع إدارة مونشنجلادباخ الألماني على الحصول على خدمات اللاعب مقابل دفع 200 ألف دولار، حيث اتفقت الإدارة على دفع 50 ألف دولار كجزء أول من قيمة الصفقة وتقسيط الجزء المتبقي. 

معلومات عن مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني 

1- بدأ مصطفى لعب كرة القدم بصفوف نادي أس سي راينكامب لمدة سنتين ونصف قبل الانتقال لصفوف نادي إم إس في دويسبورج لمدة عام، لينتقل بعد ذلك إلى بوروسيا مونشنجلادباخ .

2- اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، سبق وأن لعب مباراة واحدة بقميص منتخب الشباب تحت قيادة محمود جابر أمام غانا في ديسمبر 2022.

3- يقدم اللاعب مستويات جيدة رفقة فريقه هذا الموسم، حيث خاض 14 مباراة في دوري تحت 19 عاما الألماني سجل هدفين وصنع 4، وشارك في الدوري الألماني تحت 17 عاما الموسم قبل الماضي وسجل هدفين خلال 19 مباراة.

4- وكان قد شارك مع الفريق الأول في المعسكر الإعدادي للموسم الجاري 2021/2022، حيث تواجد كبديل في ودية فريقه أمام نظيره بايرن ميونخ.

5- وارتدى مصطفى قميص منتخب ألمانيا تحت 16 و17 و18 عاما، وحمل شارة قيادة منتخب ألمانيا تحت 17 عاما، لكنه اختار تمثيل منتخب مصر.

6- كان حارس مرمى برشلونة الحالي مارك أندريه تير شتيجن وجلادباخ السابق، في استقبال مصطفى أشرف، حيث سار معه في جولة داخل النادي واختار بعدها مصطفى الانضمام للفريق.

فيوتشر يعلن انتقال ناصر ماهر للزمالك مقابل ضم السيسي وثنائي الشباب

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك مقابل الحصول على خدمات عمرو السيسي كبيع نهائي بالإضافة إلى ثنائي الشباب عبد الله محمد وعلي ياسر على سبيل الإعارة.

في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من المواهب من أجل المنافسة على المستوى المحلي والقاري، نجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس في إتمام الإتفاق مع نادي الزمالك على ضم عمرو السيسي بشكل نهائي لصفوف الفريق بالإضافة إلى إستعارة الثنائي مواليد ٢٠٠٣، عبد الله محمد وعلي ياسر، لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك.

ويعد عمرو السيسي أحد العناصر الهامة بصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي الشاب عبد الله محمد وعلي ياسر، حيث يجيد الاول اللعب بالمركز (١٠)، فيما يشغل الثاني مركز المهاجم.

تابع موقع تحيا مصر علي