عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع اقتراب يوم الحب.. أفلام مصرية رومانسية ينصح بمشاهداتها

افلام يوم الحب
افلام يوم الحب

يوم الحب يحل في 14 من شهر فبراير الجاري، وتزامنا مع اقتراب هذا اليوم تبدأ القنوات الفضائية في عرض عدد من الأفلام المصرية والأجنبية الرومانسية، والتي تحظى بحب واهتمام كبير من قبل الجمهور، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر اهم الافلام الرومانسية التي ينصح بمشاهدتها في يوم الحب 2024.

فيلم حب البنات بطولة ليلى علوي 

دائما ما تتصدر مشاهد فيلم حب البنات حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو من أكثر الافلام التي ينصح بمشاهدتها في يوم الحب الذي يتزامن مع 14 من شهر فبراير وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي والفنانة حنان ترك والفنانة هنا شيحة والفنان أشرف عبد الباقي ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وحقق العمل ومازال يحقق نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، حيث يشعر المشاهدين بأنه فيلم خفيف على القلب والروح ويحظى باهتمام كبير من الأجيال المختلفة فلازال يكون ذكريات جميلة مع عدد من المشاهدين.

فيلم حب البنات 

وتدور أحداث فيلم حب البنات حول 3 شقيقات من أب واحد وأمهات مختلفين يتوفى والدهم فيجتمع شملهم مرة أخرى بسبب الورث، حيث أوصى والدهم بأنه يجب أن يعيشوا معا لمدة عامين من أجل الحصول على الميراث وبسبب اختلاف شخصيتهم يحدث بينهم مشاجرات عنيفة إلا أن يرتبطوا ببعضهم ارتباط وثيق.

سهر الليالي بطولة منى زكي واحمد حلمي 

فيلم سهر الليالي من أكثر الافلام الرومانسية التي يجب مشاهدتها في يوم الحب حيث تدور قصته حول مجموعة من الاصدقاء لكل منهما حكاية مختلفة، حيث يرصد العمل حكايات ومشاكل كل زوجين من خلال اجتماعهم معا في عيد ميلاد ليتشاجر جميعهم معا ليقرر الرجال السفر إلى الإسكندرية حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار مناسب في علاقتهم الزوجية.

تيمور وشقيقة بطولة منى زكي وأحمد السقا 

أما عن فيلم تيمور وشفيقة فهو الراعي الرسمي لأفلام العيد ويوم الحب، حيث يخوض بطولته الفنانة منى زكي والفنان أحمد السقا وتدور قصته حول تيمور الذي يقع في حب شفيقة منذ الصغر ولكن تنشأ بينهم خلافات عديدة خاصة بعدما تتولى شفيقة وزيرة البيئة ويكون تيمور هو الحارس الشخصي لها.

فيلم تيمور وشفيقة 

أبو علي بطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي 

ويعد فيلم ابو علي من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي والتي تدور أحداثه حول شاب فقير، يجد نفسه مطاردًا من أكثر من موقع، وسرعان ما يصطدم بسلمى الهاربة من زوج أمها  لتبدأ في الظهور في الصحف كمجرمة هاربة مع الشاب الذي اتهمه ضابط فاسد بقتل أحد جنوده، رغم أنه هو القاتل، وهكذا يصبح عليهما الهرب دون توقف.

فيلم أبو علي 

فيلم هيبتا يرصد قصص الحب في المراحل المختلفة 

ويعد فيلم هيبتا من أكثر الأفلام الرومانسية التي ترصد عدد من قصص الحب في المراحل المختلفة للانسان من الطفولة إلى مرحلة الشباب إلى أكثر مرحلة أخرى وحققت القصة نجاحات كبيرة ومن المقرر أن ينتج منها الجزء الثاني حيث يحضر له المخرج هادي الباجوري في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي