عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 صفقات جديدة على رادار الزمالك بعد مد القيد.. اعرف التفاصيل

محمود الأسود وفادي
محمود الأسود وفادي فريد

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى يوم 6 فبراير المقبل، وعلى رأسهم التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر. 

صفقات جديدة لنادي الزمالك قبل غلق القيد 

ويأمل نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة أو صفقتين آخرين وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية حيث يحق للفارس الأبيض قيد أي لاعب جديد حتى يوم 6 فبراير المقبل. 

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في فتح القيد مرة أخرى بعد دفع المديونات المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى بعض المديونات الخاصة بإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا لاعبي الفريق. 

وتعاقد نادي الزمالك مع أكثر من 10 صفقات خلال الفترة الأخيرة، أبرزهم: عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر من نادي بيراميدز، وزياد طارق من نادي إنبي، محمد عاطف من نادي طنطا، وناصر ماهر من نادي مودرن فيوتشر والأوغندي ترافيس موتيابا بالإضافة إلى أحمد حمدي صفقة انتقال حر ومحمد شحاتة من طلائع الجيش. 

استعارة محمود الأسود لاعب الكرامة السوري 

توصل نادي الزمالك إلى إتفاق مع نادي الكرامة السوري بشأن الحصول على خدمات محمود الأسود صاحب الـ 20 عامًا على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع أحقية الشراء، حيث من المقرر أن يتقاضى اللاعب راتبه بالجنيه المصري. 

مفاضلة في الزمالك بين محمود الأسود وفينسيوس سوزا 

يفاضل نادي الزمالك بين الحصول على خدمات محمود الأسود لاعب الكرامة السوري صاحب الـ 20 عامًا، وبين المهاجم البرازيلي فينسيوس سوزا صاحب الـ 20 عامًا أيضًا، حيث من المقرر أن يتم عرض الثنائي على جوزيه جوميز بعدما ينهي اتفاقه على تدريب الفارس الأبيض اليوم ويقوم بتوقيع العقود بشكل رسمي. 

التعاقد مع جوهرة بلدية المحلة ومهاجم سموحة 

ظهرت رغبة قوية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع يوسف حسن لاعب خط وسط بلدية المحلة خلال الفترة المقبلة وقبل غلق القيد المقرر غلقه يوم 6 فبراير المقبل. 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع يوسف حسن لاعب خط وسط بلدية المحلة بالإضافة إلى فادي فريد مهاجم نادي سموحة والذي تألق بشكل لافت للنظر خلال الفترة الأخيرة مع الفريق السكندري. 

تابع موقع تحيا مصر علي