عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الإثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات الهامة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مؤتمراً صحفياً في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات الهامة .  

مؤتمر صحفي للزمالك للإعلان عن الصفقات الجديدة 

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، ومن المقرر أن تُذاع وقائع المؤتمر الصحفي على الهواء عبر قناة نادي الزمالك.‎

الزمالك يستغنى عن خدمات عبد الله جمعة وحاتم سكر 

منحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستغناء الخاص لكلا من عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، وحاتم سكر الظهير الأيسر للفريق ووجهت الشكر للثنائي. 

وعلم تحيا مصر أن قرار الاستغناء عن الثنائي بسبب عدم الحاجة الفنية لخدماتهم خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر الفارس الأبيض إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة. 

الزمالك يتعاقد مع عبد الله السعيد 

وأصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر صاحب الـ 38 عامًا، لاعبًا بشكل رسمي في صفوف نادي الزمالك، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الفريق .

وانتقل عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك بعدما أصر على الانتقال للفارس الأبيض في يناير بقيمة 15 مليون جنيه، حيث وافقت إدارة بيراميدز على طلب اللاعب خاصة أنه يتبقى له سنوات معدودة قبل الاعتزال بشكل نهائي.

ويأمل عبد الله السعيد في تحقيق مسيرة ناجحة مع نادي الزمالك، بعدما لم يتوج مع نادي بيراميدز بأي بطولة خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية وهو متوج ببطولة تكلل نجاح مسيرته في الملاعب.

ولعب عبد الله السعيد لـ 4 أندية داخل الدوري المصري هم الإسماعيلي، والأهلي وبيراميدز وأخيرًا سيرتدي القميص الأبيض قبل نهاية مشواره الكروي. 

فيوتشر يعلن رحيل ناصر ماهر للزمالك 

أعلن الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر رحيل ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، إلى صفوف نادي الزمالك في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وجاء الصفقة حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب فريق فيوتشر، مقابل الحصول على خدمات عمرو السيسي كبيع نهائي بالإضافة إلى إستعارة الثنائي مواليد ٢٠٠٣، عبد الله محمد وعلي ياسر، لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل رحيل ناصر ماهر إلى نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي