عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق صبري يكشف لأول مرة حقيقة انفصاله عن شيري عادل

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل

خرج الفنان طارق صبري وتحدث عن الأنباء المنتشرة بشأن انفصاله عن الفنانة شيري عادل، مشيرا إلى أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية ويفضل أن يبعدها عن الصحافة والإعلام، مؤكدا على أنه يمتلك حق عدم الرد على تلك الأنباء.

طارق صبري يكشف حقيقة انفصاله عن شيري عادل 

 وقال طارق صبري خلال لقاءه ببرنامج عرب وود في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، متحدثا عن أنباء انفصاله عن شيري عادل، قائلا: لا تعليق.. انا مبحبش اعلق على حياتي الشخصية والناس كلها بتتكلم، وانا مش زعلان خالص لان مفيش حاجة تزعل وزي ما الناس ليها حق تزعل.

طارق صبري وشيري عادل 

وكانت قد انتشرت أنباء تفيد بطلاق طارق صبري وشيري عادل خاصة بعدما قامت الخيرة بحذف صورهم سويا، ليس هذا فقط بل أيضا قل ظهورهم معا في الأحداث والمناسبات الفنية الأخرى.

تكريم طارق صبري في ملتقى التميز والإبداع

وكان قد تم تكريم الفنان طارق صبري في ملتقى التميز والإبداع وذلك عن دوره في مسلسل 55 مشكلة حب بحكاية ما تيجي نشوف والذي تم عرضه مؤخرا على قناة أون، وحقق نجاح كبير من خلال دوره به وشارك فيه إلى جانب كلا من النجوم هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، نبيل، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

طارق صبري وشيري عادل 

ودارت أحداث حكاية ما تيجي نشوف حول دائرة الشك التي تدخل بين عدد من الأصدقاء رغم شدة العلاقة بينهم إلا أن الشك يدمر تلك الصداقة ولكن يعودوا مرة أخرى بطريقة مختلفة بعدما يتعلموا الدرس.

شيري عادل في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة شيرين عادل في حالة من النشاط الفني حيث يعرض لها في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية فيلم عادل مش عادل والذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوي ومحمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته، بينما تجسد شيري عادل دور صحفية تلاحق احمد الفيشاوي وقضاياه المختلفة وتنشأ بينهم العديد من اللقاءات الكوميدية والغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي