عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجربة رائعة.. ماذا قالت غادة عادل عن مسلسل حالة خاصة بعد انتهائه ؟

غادة عادل
غادة عادل

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تعليق الفنانة غادة عادل على مسلسل حالة خاصة بعد انتهاء عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية، بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي، فطوال فترة عرضه احتل المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وفي ذلك التقرير نرصد لكم تعليق غادة عادل على مسلسل حالة خاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة.

تعليق غادة عادل على مسلسل حالة خاصة بعد انتهاء عرضه

أصبح تعليق الفنانة غادة عادل على مسلسل حالة خاصة الذي يرصده موقع تحيا مصر بعد عرضه محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فالكل أشاد بأداء غادة عادل في حلقات المسلسل من جمهور ونقاد فنيين لذلك كانت هناك عمليات بحث كثيفة عن تعليقها على المسلسل الذي تألقت فيه طوال حلقاته العشرة.

غادة عادل

غادة عادل تصف مسلسل حالة خاصة بالتجربة الرائعة

ومع البحث تبين أن الفنانة غادة عادل نشرت مجموعة من صور كواليس مسلسل حالة خاصة تجمعها بعدد من أبطال المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

غادة عادل

وعلقت غادة عادل على الصور قائلة: شكرًا لجميع الطاقم والممثلين، لقد كانت تجربة رائعة حقًا، وآمل بصدق أن يستمتع الجميع بهذه السلسلة.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة يتكون من 10 حلقات وتم عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية طوال الفترة الماضية، وكان يشارك به عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، وغيرهم، وكانت الموسيقى التصويرية للموسيقار الكبير هاني شنودة.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى نديم أبو سريع مصاب بمرض التوحد ولكنه يمتلك عدد من القدرات الخاصة التي تساعده على إيجاد الحلول لعدد من القضايا الجنائية التي يتولها في مكتب المحاماة الكبير الذي تملكه المحامية أماني النجار، وقد حاز المسلسل على إعجاب واستحسان عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي، وتصدر التريند لفترة طويلة.

رأي الناقدة الفنية ماجدة خير الله في مسلسل حالة خاصة

وقد حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الإشادة بمسلسل حالة خاصة وخاصة أداء الفنان الشاب طه دسوقي، الذي اعتبرته انطلاقه قوية له، بالإضافة إلى إشادتها بالفنانة غادة عادل حيث اعتبرت أن مسلسل حالة خاصة إعاد اكتشاف موهبتها.

تابع موقع تحيا مصر علي