عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. غادة عادل وجميلة عوض ملثمتان في بوستر مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس
مسلسل لانش بوكس

أعلنت كلا من الفنانة غادة عادل والفنانة جميلة عوض عن مشاركتهم في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مسلسل لانش بوكس، والذي طرحوا بوستراته التشويقية في الساعات القليلة الماضية، وتفاعل معها الجمهور خاصة بعد ظهورهم على البوستر ملثمين.

تفاصيل مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل وجميلة عوض 

ظهرت غادة عادل وجميلة عوض في بوسترات مسلسل  لانش بوكس ملثمين بأقنعة ملونة وفي يديهم مسدس، كأنهم سطو مسلح نسائي من نوع خاص، ولفتت هذه البوسترات أنظار عدد كبير من المشاهدين ومتابعي النجمتين، مراهنين على أن هذا العمل من المقرر أن يحقق نجاح كبير في منافسة مسلسلات رمضان 2024 بالتزامن مع الأعمال الكوميدية الأخرى المعروضة.

بطلات مسلسل لانش بوكس يروجون للعمل

وحرص كلا من غادة عادل وجميلة عوض على طرح البوسترات الخاصة بمسلسل لانش بوكس على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكتبت غادة عادل إلى البوستر الخاص بها والذي رصده موقع تحيا مصر: يا ترى هيتكشف سرّي؟ قريبا" في رمضان 2024.

غادة عادل في مسلسل لانش بوكس 

اما عن جميلة عوض فكتبت: "محدش بياكلها بالساهل! قريبا في رمضان 2024"، ويمثل العمل عودة قوية للنجمة جميلة عوض في مجال الدراما بعد غياب دام لسنوات طويلة عن الساحة.

جميلة عوض في مسلسل لانش بوكس 

تفاصيل مسلسل لانش بوكس 

جدير بالذكر، أن مسلسل لانش بوكس من بطولة غادة عادل، جميلة عوض أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، واخراج هشام الرشيدي، والعمل مأخوذ عن مسلسل Good Girls ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 30 حلقة حول شقيقتان، تنظمان عملية سطو على متجر بقالة محلي في ضواحي ميتشيجين وذلك من أجل الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن.

آخر أعمال غادة عادل 

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة غادة عادل في الفترة الحالية مسلسل حالة خاصة وذلك على منصة watch it الرقمية، والتي تشارك به إلى جانب الفنان طه دسوقي في أولى بطولته المطلقة بعد نجاحات كبيرة في أعماله الدرامية المختلفة إلى جانب كبار النجوم، ويخوض بطولة العمل إلى جانبهم كلا من الفنان أحمد طارق الفنانة هاجر السراج الفنان حسن أبو الروس الفنانة وئام مجدى، الفنان أحمد الأزعر الفنان على السباعى، الفنان نبيل على ماهر، وآخرون.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول نديم أبو سريع شاب متوحد يطمح في أن يكون محامي ناجح كما كانت تحلم والدته قبل وفاتها، وبالفعل يلتحق بمكتب محاماة غادة عادل ويبدأ في إثبات نفسه به، في وسط صراعات مع المحاميون الآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي