عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: عدم قيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في قائمة الزمالك الإفريقية

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي امتدت حتى يوم 6 فبراير. 

الزمالك يقيد 7 لاعبين في قائمته الإفريقية 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك لم يقم بقيد الثلاثي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر ضمن القائمة الإفريقية، نظرًا لمشاركة عبد الله السعيد وسيف جعفر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومشاركة ناصر ماهر في بطولة الكونفدرالية مع فيوتشر وبالتالي لن يحق له المشاركة مع الزمالك في الكونفدرالية. 

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك قام بقيد 7 لاعبين جدد في قائمته الإفريقية وهم محمد شحاتة قادمًا من طلائع الجيش، ومهاب ياسر قادمًا من نادي الداخلية، وتراسفيس موتيابا، وياسر حمد وزياد كمال ومحمد عاطف. 

صفقات جديدة لنادي الزمالك قبل غلق القيد 

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى يوم 6 فبراير المقبل، وعلى رأسهم التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر.

ويأمل نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة أو صفقتين آخرين وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية حيث يحق للفارس الأبيض قيد أي لاعب جديد حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في فتح القيد مرة أخرى بعد دفع المديونات المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى بعض المديونات الخاصة بإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا لاعبي الفريق.

وتعاقد نادي الزمالك مع أكثر من 10 صفقات خلال الفترة الأخيرة، أبرزهم: عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر من نادي بيراميدز، وزياد طارق من نادي إنبي، محمد عاطف من نادي طنطا، وناصر ماهر من نادي مودرن فيوتشر والأوغندي ترافيس موتيابا بالإضافة إلى أحمد حمدي صفقة انتقال حر ومحمد شحاتة من طلائع الجيش. 

الزمالك ينهي أزمة أقساط اتحاد الكرة 

مجلس الزمالك ينجح في توفير أقساط اتحاد الكرة المصري، بعد إنهاء أزمة وقف القيد التى عرقلت مسار الفريق من الموسم الماضي، وكانت سببًا رئيسًا في خروج الفريق من معظم البطولات التى شارك فيها خلال الموسم الماضي، بسبب القدرة الفنية المحدودة لبعض اللاعبين الموجودين داخل الفريق الأول لنادي الزمالك في هذا التوقيت، وتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي.    

تابع موقع تحيا مصر علي