عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنحضرله من 2013.. ماذا قالت منى زكي عن فيلم رحلة 404؟

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

كشفت الفنانة منى زكي تصريحات مفاجئة لأول مرة عن فيلم رحلة 404 والذي يعرض في دور العرض السينمائية المصرية والعربية خلال الفترة الحالية وذلك بعد سنوات عديدة حيث صرحت منى زكي بأن فيلم رحلة 404 يحضرون له منذ عام 2013 اي منذ 11 عام، وهو وقت كبير جدا شهد اختلافات عديدة سواء للأبطال أو الجمهور.

ماذا قالت منى زكي عن فيلم رحلة 404؟

وقالت منى زكي خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إنه عندما عرض عليها ورق فيلم رحلة 404 تحمست له للغاية وسعدت به جدا وكانت ترغب في تصوير مشاهدها بأسرع وقت، فلم تكن متحمسة فقط لشخصيتها بل أيضا للشخصيات الأخرى.

منى زكي في صاحبة السعادة 

وأضافت منى زكي كاشفا عن الأسباب التي جعلت فيلم رحلة 404 يتوقف عرضه لوقت طويل، موضحة أنها علمت خبر حملها قبل بدء تصوير العمل ما جعلها تؤجل مع المخرج هاني خليفة التصوير، ثم بعد ذلك جاءت مشاكل البحث عن شركة منتجة للعمل حيث رفض عدد كبير من المنتجين المشاركة في فيلم رحلة 404 رغم إعجابهم الشديد بالسيناريو لكنهم كانوا متخوفين من نجاحه.

منى زكي وظهورها بالحجاب في أكثر من عمل فني آخرهم رحلة 404

وتطرقت منى زكي بالحديث عن ظهورها بشخصية سيدة محجبة ضمن أحداث فيلم رحلة 404 ليكون هذا العمل الثالث لها على التوالي بالحجاب، فبررت ذلك بإن كل دور كان مختلفا عن الآخر وأن هذه المرة المحجبة تظهر بصورة جديدة ومشوقة فهي وقعت في حب تلك الشخصية المركبة التي لها ماضي سيء وغامض يبدأ في الظهور مع الاحداث بشكل متتابع وصادم للمشاهدين.

فيلم رحلة 404

وأكدت منى زكي أنها على علاقة طيب بالمخرج هاني خليفة منذ تعاونهم في فيلم سهر الليالي حيث لم يتعاونوا سويا في أي عمل فني اخر لكن بينهم علاقة صداقة قوية وتجتمع الأسر مع بعضها البعض كل فترة، لذا ظلت علاقتهم قائمة حتى الآن.

هاني خليفة: شوفت منى زكي أول ما قرأت سيناريو رحلة 404

من جانبه، قال هاني خليفة مخرج فيلم رحلة 404 إنه بمجرد قراءة سيناريو العمل رأي الفنانة منى زكي في الدور مباشرة، وسرعان مع عرض عليها الورق لتكون هي أول واخر اختياراته، خاصة وأن الأدوار تحتاج إلى فنانين أقوياء في مجال التمثيل لصعوبتها وهذا ما جعله يختار باقي النجوم الذين أدوا أدوارهم ببراعة وإتقان شديد ساهم في نجاح فيلم رحلة 404.

تابع موقع تحيا مصر علي