عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بين السطور الحلقة 5 .. اشتداد المنافسة بين سلمى أبو ضيف وصبا مبارك

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

عرض اليوم مسلسل بين السطور الحلقة 5، وظهرت سلمى أبو ضيف وهي تقابل نبيل أيمن عزب، صاحب القناة التي تعمل فيها هي وهند “صبا مبارك”، وهو يعرض عليها أنها تقدم برنامج بين السطور بدلًا من هند “صبا مبارك”.

أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 5

ورصدت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 5 التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير موافقة سلمى أبو ضيف على عرض نبيل وتقدم برنامج بين السطور مكان هند “صبا مبارك” وتحضر مع فريق الإعداد، لتقدم أول حلقة في البرنامج، وتعرف هند “صبا مبارك” بالصدفة وهي مسافرة تصور برنامج رحلة إنسان مع جيمي ادسون “محمد علاء جاميكا”.

سلمى أبو ضيف

تفاصيل مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور يعرض على قناة MBC الساعة 5، وعلى قناة ON  الساعة 8، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

بوستر مسلسل بين السطور

أجدد أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

وفي سياق آخر، يعرض في الوقت الحالي لـ سلمى أبو ضيف فيلم أنف وثلاث عيون، وتقدم شخصية روبا الفتاة التي تحب دكتور هاشم ( ظافر العابدين ) وهي أصغر منه بـ 25 سنة، والعمل من بطولة أمينة خليل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، والفيلم عن رواية لـ إحسان عبد القدوس.

وتشارك سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وهو أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيوني.

سلمى أبو ضيف: مقبلش رجل متعدد العلاقات

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف على أنها لم تشاهد النسخة القديمة من فيلم أنف وثلاث عيون، رغبة منها في التركيز على السيناريو الجديد، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت سلمى أبو ضيف في تصريحاتها أنها لا تقبل بوجود رجل متعدد العلاقات النسائية في حياتها، معقبة: طبيعة الست أنها بتحب راجل واحد عشان تعمل أسرة واستقرار وأي حاجة خارج الفطرة الناس بتتخض منها.

تابع موقع تحيا مصر علي