عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت مكتفي بأدواري المسرحية.. سيد رجب يكشف سبب تأخر شهرته

سيد رجب
سيد رجب

كشف الفنان سيد رجب عن السبب وراء تأخر شهرته لفترة طويلة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

سبب تأخر شهرة سيد رجب

وقال سيد رجب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: سنة 93 عملت فيلم مشهدين في فيلم، وبعد كدا قدمت دور في مسرحية والأستاذ يوسف شاهين وخالد يوسف شافوا المسرحية، واتفقوا معايا على دور في فيلم المهاجر، ولكن محصلش نصيب واعتذرت، ووقتها كنت مكتفي بأدواري المسرحية، ويمكن دا يكون سبب عدم ظهوري في الدراما والسينما بكثافة، ولكن أول ما المسرح بدأ ميكونش فيه إنتاج قوي بدأت اتجه لمحطات تانية في مسيرتي.

سيد رجب في برنامج أسرار النجوم

سيد رجب في مسلسل أبو العروسة

وفي اللقاء ذاته، تحدث سيد رجب عن مسلسله الشهير أبو العروسة، فقال: العمل دا كان ليه تأثير كبير على حياتي الشخصية، لأني اتربيت في أسرة شبيهة بما شاهده الناس على الشاشة، وشعرت أني بعيد حياتي الحقيقية بهذا الدور، ونتمنى دائما أن يكون الفن له مكانته في المجتمع.

سيد رجب

مشاركة سيد رجب في شهر رمضان 2024

ويعيش سيد رجب حالة من النشاط الفني في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، حيث يشارك في أكثر من عمل درامي، منهم مسلسل عتبات البهجة بطولة النجم يحيى الفخراني، وإخراج مجدي أبو عميرة، ومسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، وإخراج أحمد نادر جلال، ومسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان.

أخر أعمال سيد رجب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سيد رجب فيلم ليلة العيد، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، الذي تدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، ريهام عبد الغفور، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي