عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| إقامة حفل أحمد سعد المؤجل.. أحمد يونس ضيف منى الشاذلي.. ومؤتمر صحفي لمهرجان الأقصر السينمائي

أحمد سعد - أحمد يونس
أحمد سعد - أحمد يونس

اخبار الفن اليوم الجمعة.. يشهد اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير الجاري مجموعة من الأحداث والمناسبات الهامة في الساحة الفنية المصرية والعربية، على صعيد الغناء والسينما والبرامج التوك شو، والثقافة، وفي ذلك التقرير نرصد لكم تفاصيل اخبار الفن اليوم الجمعة.

تفاصيل اخبار الفن اليوم الجمعة

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة التي يرصدها موقع تحيا مصر خبر إقامة حفل المطرب المصري أحمد سعد في القرية العالمية والذي كان من المقرر إقامته أمس الخميس 1 فبراير ولكن تم تأجيله لسوء الأحوال الجوية المتوقعة، ومن المقرر إقامة الحفل في دبي بالقرية العالمية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسيقدم أحمد سعد به مجموعة من أنجح أغنياته في الفترة الأخيرة.

أحمد سعد

حفل نوال الكويتية ضمن اخبار الفن اليوم الجمعة

كما تحوي قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة استعداد الفنانة نوال الكويتية لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، وذلك بصحبة الفنان مطرف المطرف، ومن المقرر أن تقدم نوال الكويتية في هذا الحفل الغنائي مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد الذي طرحته في شهر ديسمبر الماضي، ومن أغنياته: سؤال واحد، كل البشر، زينة أيامي، إن حكوا، وغيرها من الأغنيات.

حفل محمد حماقي في جدة في قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة

ويأتي خبر حفل المطرب المصري محمد حماقي بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة ضمن قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة، إذ يستعد محمد حماقي لإقامة الحفل تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ويقدم محمد حماقي في الحفل باقة من ألمع أغنياته التي حازت على إعجاب واستحسان عدد كبير من الجمهور والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

محمد حماقي

حفل دار الأوبرا المصرية يشارك في اخبار الفن اليوم الجمعة

وفي نفس السياق، يكون حفل دار الأوبرا المصرية للفرقة القومية العربية للموسيقى ضمن اخبار الفن اليوم الجمعة 2 فبراير، بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، على خشبة مسرح الجمهورية، وفي الحفل يتم تقديم عدد من الأغنيات لكبار الملحنين الذين رحلوا عن عالمنا، مثل محمد عبد الوهاب، بليغ حمدي، محمد فوزي، محمود الشريف، وغيرهم، وسيقوم بتقديم تلك الأغنيات عدد من المواهب، منهم: سامح منير، يحيى عبد الحليم، هند النحاس، إيناس عز الدين، محمد طارق، وأشرف وليد.

عرض الفيلم التسجيلي قاهرة بين القصرين ضمن اخبار الفن اليوم الجمعة

كما يأتي عرض الفيلم التسجيلي قاهرة بين القصرين للمخرج هشام عبد الحميد في سينما مركز الهناجر للفنون، ضمن اخبار الفن اليوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، وبعد عرض الفيلم تعقد جلسة حوارية لمناقشته.

تابع موقع تحيا مصر علي