عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام: أكن للمملكة العربية السعودية كل الحب والاحترام كما أكنه لبلدي

محمد إمام
محمد إمام

أكد الفنان محمد إمام على أنه يكن كل الاحترام للمملكة العربية السعودية بقيادتها وشعبها كما يكنه لبلده ولأي بلد عربي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام: سعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث في السعودية

وكتب محمد إمام في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز، أكن للمملكة السعودية بقيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي، وسعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها وعلى التكريم الجميل للزعيم.. واشكرهم دائماً على حفاوتهم في استقبالنا.

محمد إمام

وتابع: أعلم أن ليا جمهور كبير جداً في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات ومسلسلاتي من أعلى المشاهدات، أنا فنان مصري عربي قبل كل شيء.. وتربيت على أن الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض وتقبل الاخر، وهذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى.. كل الحب والاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي.

أخر أعمال محمد إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام فيلم أبو نسب الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية علي- دكتور أطفال- غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا. تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما. فيجدعلي نفسه في قلب سلسلة من احداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات اخرى ويؤدي ذلك إلى افساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

محمد إمام - ياسمين صبري

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

مشاركة محمد إمام في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد إمام في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل كوبرا ويشاركه في المسلسل مؤدي لمهرجانات كزبرة، والمسلسل يأتي من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق ويعرض عبر شاشة تلفزيون قنوات mbc.

تابع موقع تحيا مصر علي