عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| مانشستر يونايتد يفوز على وولفرهامبتون برباعية وتعادل وست هام أمام بورنموث

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

انتهت مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في ختام مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر يونايتد بأعجوبة شديدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشهدت مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد تسجيل 7 أهداف وعاد وولفرهامبتون للتعادل بعدما كان متأخراً بفارق هدفين ولكن نجح مانشستر يونايتد أن يسجل الهدف الرابع في نهاية المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بدأ مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد بهجوم قوي من جانب الضيوف بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن ماركوس راشفورد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من راسموس هويلاند، وفي الدقيقة 22 تمكن هويلاند أن يسجل الهدف الثاني لفريق ليؤكد تفوق الشياطين الحمر في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء ضد وولفرهامبتون العاجز عن تسجيل الأهداف.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحاول فريق وولفرهامبتون تسجل الهدف الأول مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة 31 حصل وولفرهامبتون على ركلة جزاء سجلها بابلو سارابيا بنجاح لتعود المباراة للمنافسة من جديد مع تبقي 20 دقيقة على نهاية المباراة.

Image
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وفي الدقيقة 75 سجل سكوت ماكتوميناي الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد وسط إصرار شديد على الحصول على نقاط المباراة كاملة دون الدخول في أي أزمات آخرى، وعاد وولفرهامبتون للضغط من جديد لتسجيل الهدف الثاني وتمكن ماكسيميليان كيلمان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85 ومحاولات كبيرة من أجل تسجيل التعادل بعدها.

وتمكن فريق وولفرهامبتون أن يسجل هدف التعادل في نهاية المباراة وقبل صافرة النهاية عن طريق بيدرو نيتو، ورفض مانشستر يونايتد الخروج بنقطة التعادل وتمكن كوبي ماينو أن يسجل الهدف الرابع بعد هدف بيدرو نيتو لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد على وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

Image
كوبي ماينو

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على وولفرهامبتون

يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 35 نقطة واستمر وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق وست هام يونايتد أمام بورنموث بهدف لكل فريق في ختام مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي وسجل دومينيك سولانكي الهدف الأول لفريق بورنموث في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وتعادل جيمس وارد براوس لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة 61 من عمر المواجهة عن طريق ركلة جزاء.

وصل وست هام يونايتد للنقطة 36 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ووصل بورنموث للنقطة 26 في المركز الثاني عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي