عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد رجب: خايف من الوحدة في المستقبل.. ومبحبش افرض نفسي على الناس

سيد رجب
سيد رجب

أكد الفنان سيد رجب على تخوفه من الوحدة في المستقبل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

سيد رجب وتخوفه من الوحدة في المستقبل

وقال سيد رجب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا مبحبش الوحدة وأنا خايف منها في المستقبل خصوصا لو مقدرتش أمارس الفن فهيبقى مش عندي حاجة في الدنيا ترحمني من الوحدة، وبتمنى أفضل أقدر أقدم فن، وسعادتي بلاقيها في ولادي وفي ولاد ولادي، بنتي عندها ولد وبنت جمال خالص وبموت فيهم ودا جزء كبير من سعادتي وبفرح لما بلاقي الموبيل بيرن والاقي هنا بتكلمني وتقولي هاجي اقعد معاك شوية يا جدو ودي حاجة بالدنيا.

سيد رجب

وتابع: وبخاف من أني أفرض نفسي على مكان أو واقع أو ناس فبكون شوية بعيد ولكن أنا بشكل شخصي مش منغلق ولكن مش بجتهد أني أروح لناس واعرف ناس.

سبب تأخر شهرة سيد رجب

وفي الحلقة ذاتها، تحدث سيد رجب عن السبب وراء تأخر شهرته، فقال: سنة 93 عملت فيلم مشهدين في فيلم، وبعد كدا قدمت دور في مسرحية والأستاذ يوسف شاهين وخالد يوسف شافوا المسرحية، واتفقوا معايا على دور في فيلم المهاجر، ولكن محصلش نصيب واعتذرت، ووقتها كنت مكتفي بأدواري المسرحية، ويمكن دا يكون سبب عدم ظهوري في الدراما والسينما بكثافة، ولكن أول ما المسرح بدأ ميكونش فيه إنتاج قوي بدأت اتجه لمحطات تانية في مسيرتي.

سيد رجب في برنامج أسرار النجوم

أخر أعمال سيد رجب في السينما

ومن الجدير بالذكر أن سيد رجب يشارك بفيلمين في موسم الأفلام الجاري، منهم فيلم مقسوم بطولة كلا من ليلى علوي، سماء إبراهيم، شيرين رضا، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور أحداثه حين تتلقى (إيمي) و(رانيا) و(هند) دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي