عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يعتذر لزوجته في عيد ميلادها لهذا السبب| تفاصيل

كريم فهمي
كريم فهمي

حرص الفنان كريم فهمي على الاعتذار لزوجته دانيا بمناسبة حلول عيد ميلادها بسبب ما مرت به من تعب وصعوبات بسببه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

اعتذار كريم فهمي لزوجته

وكتب كريم فهمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام، ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا ياما استحملتي أزمات منتصف العمر واستهبالي، واقفة جنبي من البداية مع أني بقصر كتير في حقك عشان كده قررت أقولك في عيد ميلادك أنا آسف على أي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني.

كريم فهمي وزوجته دانيا

وتابع: شكرا على كل حاجة بتعمليها ليا.. أحسن وأحلى زوجة وأم في الدنيا.. حبيت أقول الكلام ده قدام كل الناس ويبقى بدري خمس أيام قبل عيد ميلادك بس قولت أبقى أول حد اوي، كل سنة وأنتي طيب يا حبيبتي وعقبال ميت مليون سنة.. كله كوم وحبيبتي كوم.

كريم فهمي يكشف حقيقة إسائته للجمهور

وفي وقت سابق، كشف الفنان كريم فهمي أنه لم يقصد نهائيا الإساءة للجمهور في أخر منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كريم فهمي

وكتب كريم فهمي: هو ليه لما أكتب رأي على السوشيال ميديا بتترجم إلى اسوأ معنى ليه ممكن يتفهم بيه.. يعني أخر بوست كتبته أننا مش عايشين وسط بني ادمين احنا عايشين وسط لجنة تحكيم بصوت الزعيم.

وتابع: ليه اتاخدت  أني بتكلم عن الفن وأني بغلط في رأي الجمهور مع أنها هزارة بسيطة أوي على الحياة.. وملوش علاقة نهائي بالفن.. إن بعض الظن إثم فعلا.

أخر أعمال كريم فهمي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم فهمي في الدراما حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، وكانت الحكاية من بطولة كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، وغيرهم.

وتدور حكاية قرض شخصي حول تعرض جمال الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، كريم فهمي، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

تابع موقع تحيا مصر علي