عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجوار رونالدو| الفنان عمرو يوسف ينشر فيديو أثناء مباراة النصر وإنتر ميامي

عمرو يوسف
عمرو يوسف

شارك الفنان عمرو يوسف مقطع فيديو أثناء مشاركته في موسم الرياض، خلال مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي مساء الخميس.

ونشر الفنان عمرو يوسف مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو يظهر فيه أثناء متابعة لقاء النصر وإنتر ميامي الأمريكي وبجواره نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو.

نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي في كاس موسم الرياض

 انتهت مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض بفوز العالمي بسداسية نظيفة، ولم يتواجد كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم مع نادي النصر بسبب الإصابة ومن المتوقع أن يتواجد في مباراة الهلال القادمة في ختام كأس موسم الرياض، وشارك ليونيل ميسي في نهاية المباراة ولكن كانت النتيجة محسومة لصالح النصر بسداسية نظيفة على حساب إنتر ميامي، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض.

نتيجة مباراة النصر وانتر ميامي في كاس موسم الرياض

بدأت مباراة النصر وإنتر ميامي بضغط قوي من جانب الفريق السعودي بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن أوتافيو أن يسجل الهدف بطريقة رائعة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واستمر ضغط النصر وتمكن أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بعمل عمل جماعي رائع.

واستمر ضغط النصر على إنتر ميامي من أجل تسجيل الهدف الثالث وإنهاء المباراة سريعا وتمكن إيميريك لابورت أن يسجل الهدف الثالث بطريقة عالمية من ركلة حرة مباشرة من منطقة دفاعات نادي النصر، ويتقدم النصر على إنتر ميامي في أول 12 دقيقة بثلاثية نظيفة.

Image
النصر

ملخص اهداف ونتيجة مباراة النصر وانتر ميامي في كاس موسم الرياض

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق النصر بثلاثية نظيفة، ولم يتواجد كريستيانو رونالدو قائد النصر في المباراة بداعي الإصابة، وظل ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة وكان قد تعرض لإصابة طفيفة في تدريبات الأمس.

هدف إيميريك لاعبو مع النصر في مرمى انتر ميامي في كاس موسم الرياض

وفي الدقيقة 51 حصل النصر على ركلة جزاء سددها بنجاح أندرسون تاليسكا، وفي الدقيقة 68 سجل محمد خليل مران الهدف الخامس لفريق النصر وسط أنظار ليونيل ميسي الحزين وكريستيانو رونالدو السعيد، وفي الدقيقة 73 سجل أندرسون تاليسكا الهاتريك والهدف السادس لفريق النصر واحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو.

وكان هناك احتفال بين شوطي المباراة بفريق النصر وذلك بالبطولة العربية التي حققها الفريق في بداية الموسم الحالي على حساب نادي الهلال، وكانت الجماهير تأمل بمشاركة كريستيانو رونالدو وميسي في المباراة ولكن الإصابة حرمت الثنائي من مواجهة اليوم ومن الممكن أن تتكرر خلال الأيام القادمة.

Image
النصر وإنتر ميامي

ترتيب كأس موسم الرياض بعد فوز النصر على انتر ميامي

يتواجد النصر حاليا في صدارة كأس موسم الرياض برصيد 3 نقاط وبالتساوي مع الهلال ولكن فارق الأهداف لصالح العالمي، بينما يتواجد إنتر ميامي في المركز الأخير بدون نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي