عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع بعد الصفقات الجديدة

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن تشكيل الزمالك المتوقع بعد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في الساعات الأخيرة، وكان نادي الزمالك قد بدأ الموسم بإيقاف القيد ونجح مجلس إدارة الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب إنهاء أزمة إيقاف القيد بجانب التعاقد مع العديد من الصفقات الهامة خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسهم عبد الله السعيد وناصر ماهر بجانب عودة سيف فاروق جعفر، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل نادي الزمالك المتوقع بعد إبرام الصفقات الجديد.

صفقات نادي الزمالك الجديدة

وتعاقد نادي الزمالك مع عبد الله السعيد في مركز صناعة اللعب بجانب ناصر ماهر لاعب نادي موردن فيتوشر، ويستمر تواجد يوسف إبراهيم أوباما وسيكون مدرب الفريق الجديد جوزيه جوميز لديه العديد من الخيارات في مركز صناعة اللعب.

وتم التعاقد مع محمد شحاتة لتدعيم مركز خط الوسط المدافع، بجانب عودة سيف فاروق جعفر في مركز خط والوسط المهاجم، وسيكون هناك تواجد من الثنائي في تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة.

تعاقدات نادي الزمالك في الشتاء

تعاقد نادي الزمالك في مركز الجناح الأيمن مع مهاب ياسر بجانب محمد عاطف واللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، بجانب تواجد أحمد سيد زيزو في هذا المركز مع إمكانية تواجد يوسف إبراهيم أوباما.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد تشكيل الزمالك

وفي مركز الظهير الأيسر يتواجد أحمد فتوح بجانب محمد عبد الشافي ورحيل عبد الله جمعة عن الفريق في الفترة القادمة، أما في مركز الظهير الأيمن يتواجد حمزة المثلوثي بجانب عمر جانب ومن الممكن أن يشارك عمر جابر في منطقة وسط الملعب، وسيكون أحمد فتوح في تشكيل الزمالك الأساسي بنسبة كبيرة.

تشكيل الزمالك المتوقع بعد انضمام الصفقات الجديدة

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، ياسر حمد، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

عبد الله السعيد وسيف
عبد الله السعيد وسيف جعفر تشكيل الزمالك

وأعلن نادي الزمالك بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل من أجل الإعلان عن صفقات الفريق المقبلة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسيكون آخر يوم لغلق القيد يوم 6 فبراير المقبل ومن الممكن أن يبرم نادي الزمالك العديد من الصفقات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي