عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزار الفارس يثير الجدل من جديد حول علاقته بحورية فرغلي.. أهداها وردة ومصحف بمناسبة عيد الحب

نزار الفارس وحورية
نزار الفارس وحورية فرغلي

نشر الإعلامي نزار الفارس فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام جمعه بالفنانة حورية فرغلي يهنئها من خلاله بعيد الحب الذي من المقرر أن يكون في يوم 14 من شهر فبراير الجاري ليثير الجدل من جديد حول علاقته بالفنانة حورية فرغلي.

نزار الفارس يثير الجدل حول علاقته بحورية فرغلي

وظهر نزار الفارس في الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر وهو يقول: الفيديو ده بتاريخ 2/2 الشهر ده عيد الحب يوم 14\2 بس حابب اسبق الكل.. أن شاءالله ايامنا كلها سعادة وحب يا حورية وبهديكي الوردة والمصحف دول هدية بهذه المناسبة.

نزار الفارس وحورية فرغلي 

وارفق نزار الفارس أغنية "عارف انت الحب"، وعلق عليه، قائلا: أهديت وردة لحبيبتي حورية فرغلي.

جدل خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس 

وجدير بالذكر، أنه سبق وآثار نذار الفارس الجدل منذ فترة بعد إعلان خطوبته من الفنانة حورية فرغلي، ولكن خرجت الفنانة على الفور ونفت ذلك قائلا: أنا بجد بقيت اخاف من الناس فعلا، البرنامج ده بيكلموني من اسبوع وبيقولوا استاذ نزار عايز  يقعد معايا وكنت أول مرة في حياتي اشوفه امبارح وفتحتلهم بيتي والمصورين والاضاءة والصوت، أنا متخطبش لنزار ولا أي راجل في الدنيا وهرفع عليه قضية، وأنت خطبتني من مين، ليه تعملي مشاكل وكل شوية حد يكلم ابويا يقوله بنتك اتخطبت،كنا بنعمل الفيديو هزار وهو عمل الكلام ده واحنا بنهزر مش بنصور.

نزار الفارس وحورية فرغلي 

حورية فرغلي وأعمالها الفنية 

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت اعتذارها عن المشاركة في في فيلم ديجافو والذي كانت من المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خبر هام جدا.. بعتذر رسميا عن فيلم ديجافو وذلك لعدم المصداقية في التعامل.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد صرحت بتمنيها عمل فيلم حتشبسوت وأميرة ذات الهمة، وأكدت للمخرجين والمنتجين إلى تحسن حالتها الصحية مناشدة بترشيحها لأعمال فنية، ولكن لم تعلن حورية فرغلي حتى الآن مشاركتها في اي عمل فني ما جعلها تخرج وتسأل جمهورها عن الاعتزال.

تابع موقع تحيا مصر علي