عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهيب عبد الهادي: ضيعنا أسهل بطولة إفريقية.. ورد صادم من عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي إن منتخب مصر ضيع أسهل بطولة أمم إفريقيا في تاريخه بعد فشله بالتأهل لدور ربع النهائي والخروج أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وأضاف عبد الهادي خلال برنامجه أمم إفريقيا على mbc مصر، إن أمم إفريقيا بكوت ديفوار هي بطولة المفاجآت، ومنتخب مصر صاحب الحالة والأرقام وصاحب الكاس، وبدليل ذلك هو أعلى رقم في الفوز ببطولة أمم إفريقيا.

" src="">

فيما رد سيد عبد الحفيظ بتعليق صادم، بان منتخب مصر لم يقدم أي مردود جيد خلال البطولة حتى نبكي علي الخروج، ان عروض منتخب مصر دون المستوى في تلك البطولة.

الكونغو تتأهل لنصف النهائي

انتهت مباراة جمهورية الكونغو غينيا ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب جمهورية الكونغو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة جمهورية الكونغو وغينيا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

نتيجة مباراة جمهورية الكونغو وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2023 

بدأت المباراة بين جمهورية الكونغو وغينيا بضغط قوي من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل منتخب غينيا على ركلة جزاء في الدقيقة 20 من عمر المباراة حولها محمد بيو بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة جمهورية الكونغو وغينيا في كأس أمم أفريقيا 2023

وعاد منتخب جمهورية الكونغو للنتيجة سريعا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 27 عن طريق شانسيل مبيميا وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين جمهورية الكونغو وغينيا في مباراة متكافئة بين الطرفين والبحث عن بطاقة التأهل للدور القادمة في البطولة.

Image
مباراة جمهورية الكونغو وغينيا

ومع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة كان هناك هجوم قوي من جانب جمهورية الكونغو لتسجيل الهدف الثاني وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 65 سجلها يوان ويسا بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف التقدم لمنتخب جمهورية الكونغو على غينيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وحاول منتخب غينيا تسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي ولكن نجح أرثر ماسوكو أن يسجل الهدف الثالث بطريقة عالمية في الدقيقة 82 من عمر المباراة ويفوز منتخب جمهورية الكونغو على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور القادم في كأس أمم أفريقيا 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي