عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك سريع ومباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول

تحيا مصر

يترقب العديد من طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول التى أوشكت على الظهور خلال هذا الأسبوع بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، ليتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول

من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول يوم الأربعاء القادم، حيث أنه لا تزال أعمال تصحيح أوراق إجابة الطلاب مستمرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالشرقية من خلال هذه الروابط 
sharqey.moe.gov.eg

https://sharkiatoday.com/

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية الترم الأول

وفى وقت سابق تفقد وكيل تعليم الشرقية لجنة النظام والمراقبة ولجان تصحيح  أوراق إجابة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول و يشدد بمراعاة الدقة والمراجعة الشاملة لكافة أجزاء اوراق الإجابة لإعطاء كل طالب حقه، وللاطمئنان على سير تصحيح أوراق الإجابة ورصد الدراجات، مع التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الكنترول وتقديم كافة التيسيرات لجميع المشاركين في أعمال التصحيح للانتهاء من أعمال التصحيح في الوقت المحدد تمهيداً لإعلان النتيجة.

كما تفقد مراحل سير العمل بلجنة النظام والمراقبة ، وأطمئن بنفسه على دقة الرصد، مشددا بمراعاة الدقة والمراجعة الشاملة لكافة أجزاء ورقة الإجابة لإعطاء كل طالب حقه وشدد  وكيل الوزارة على ضرورة تحرى الدقة فى رصد الدرجات قبل الانتهاء من النتيجة .

نتيجة الشهادة الإعدادية 

وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 بمحافظة الشرقية، والتي انطلقت فى 18 يناير 2024 وإنتهت يوم 25 يناير 2024، يبلغ 141502 طالب وطالبة موزعين على 795 لجنة امتحانية، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2024

ويترقب أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2024 الترم الأول والتى سوف تظهر عبر الروابط الرسمية ويستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها رسميا بمجموع الدراجات التى حصل عليها الطالب فى الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي