عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لكل السناجل.. طرح الإعلان الأول لفيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن الإعلان الأول لـ فيلم السيستم، الذي من المقرر طرحه يوم 7 من شهر فبراير الجاري في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

طرح الإعلان الأول لـ فيلم السيستم

وعلق أحمد الفيشاوي على منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لكل السناجل.. لكل الجود بويز اللي حظهم وحش مع البنات، لكل البنات اللي اتلعب بيهم من الباد بويز، السيستم وصل وهيسستمكم كلكم فيلم السيستم بجميع دور العرض المصرية 7 فبراير وقريبًا بجميع الدول العربية.

أحمد الفيشاوي في الإعلان الأول لـ فيلم السيستم

شخصية نسرين طافش في فيلم السيستم

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن تفاصيل شخصيتها في فيلم السيستم، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

طارق لطفي في الإعلان الأول لـ فيلم السيستم

وقالت نسرين طافش في تصريحاتها: الفيلم قصته لذيذة هو رومانسي كوميدي شخصيتي عائشة وحلو كتير، وهي بنت قوية وواثقة من حالها بتعرف شو بدها، وفي فترة من فترات حياتها صار معها مواقف خلتها عندها عقدة من الرجال فـ صارت قفشة عليهم.

أبطال فيلم السيستم

ومن الجدير بالذكر أن فيلم السيستم يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، طارق لطفي، بسنت شوقي وغيرهم، ومن المقرر أن يشارك محمد علي رزق كضيف شرف، من تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، ومن إخراج أحمد البنداري الذي يعد اول تجربة إخراج له، وتدور أحداث فيلم السيستم في إطار الرومانسي الممزوج بالكوميديا.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ويشارك في بطولة كلا من أحمد الفيشاوي، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك، والفيلم إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري

تابع موقع تحيا مصر علي