عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. معتمد جمال يرفض الاستمرار في جهاز الزمالك الجديد بقيادة جوميز

معتمد جمال
معتمد جمال

اعتذر معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق الأبيض.

تحيا مصر، وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من الكابتن معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين.

وأختتم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قائلا : "أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق" مؤكدا أن النادي لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي.

No description available.
معتمد جمال

وكان معتمد جمال تولى المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.

معلومات عن جوزيه جوميز المدرب المحتمل لنادي الزمالك 

جوزيه جوميز
جوميز 

الجدير بالذكر ان، تولى جوزيه جوميز تدريب نادي تشافيس البرتغالي في سبتمبر الماضي وتواجد مع ماريتيمو وفي المنطقة العربية تولى تدريب التعاون السعودي وأهلي جدة، بجانب ألميريا الإسباني وبونفيرادينا، وكانت هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي في 2018 ولكن توقفت المفاوضات بسبب ظروف عائلية.

حصل جوزيه جوميز على بطولة واحدة مع نادي الأهلي السعودي في 2016/2017 وحصل على بطولة كأس السوبر السعودي، ويبلغ من العمر 53 عاما وهو من مواليد 28 أغسطس 1970 ويعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1.

وكانت آخر فترة لجوزيه جوميز مع تشافيس لعب 6 مباريات ولم يحقق الفوز أو التعادل وخسر 6 مباريات وسجل الفريق 8 أهداف واستقبل 23 هدفا.

أرقام عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز

شارك مع فريق بيراميدز 184 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 47 هدفًا وصناعة 44 هدفاً.

 بطولات عبد الله السعيد

وكان حصد عبدالله السعيد مع النادي الأهلي قبل رحيله إلي بيراميدز، بطولة الدوري المصري 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي، والسوبر المصري مرتين لكل بطولة، وفاز بكأس مصر مرة، كما حقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة وحيدة.، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2019-2020.

تابع موقع تحيا مصر علي