عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. طرح فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي في سينمات كندا

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

تطرح الشركة المنتجة لفيلم عادل مش عادل بطولة النجم أحمد الفيشاوي والفنانة شيري عادل، في السينمات بدولة كندا، اليوم السبت الموافق 3 فبراير، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات عالية.

المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل 

هذا وقال أحمد الفيشاوي في المؤتمر الصحفي لفيلم عادل مش عادل في تصريحات يرصدها تحيا مصر: أنا بقالي سنتين مركز أني أعمل أفلام كوميدي، وإن شاء الله الـ 10 سنين الجايين هفضل أعمل فيهم كوميدي، الناس تعبانة وزهقانة فنسليهم ونضحكهم، وبحاول كل الشخصيات اللي بقدمها تبقى مختلفة ومتنوعة على قدر الإمكان.

فيلم عادل مش عادل 

أبطال فيلم عادل مش عادل 

ويعد فيلم عادل مش عادل، من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه، نوال صاحبة اغنية مخاصماك والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته.

بوستر فيلم عادل مش عادل 

أحمد الفيشاوي يحقق نجاح واسع في رهبة

جدير بالذكر، أنه حقق أحمد الفيشاوي نجاح واسع في فيلم رهبة  بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور قصة فيلم رهبة - مصنع الكراسى حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

في سياق مختلف، كشفت ندى الكامل انفصالها عن أحمد الفيشاوي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتبت ندى الكامل " من امرأه قلبها هلك وانطفئ.. اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرا ".

وتابعت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا، لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس، واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة".

واختتمت ندى حديثها قائلة: "لكن واحقاقًا للحق لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر، سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني، لقد حافظت عليها".

تابع موقع تحيا مصر علي